المكلا (المندب نيوز) خاص

نفذت الأجهزة الأمنية صباح اليوم حملة شاملة لمحطات المشتقات النفطية بمدينة المكلا بتوجيهات من قيادة السلطة المحلية الممثلة بمحافظ محافظة حضرموت وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ( فرج سالمين البحسني )والمدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد  منير كرامة التميمي .

وشملت الحملة على المخالفين من مالكي المحطات النفطية في ظل هذه الأزمة الخانقة التي تمر بها المحافظة خلال الأيام الحلية .

واضح العميد منير كرامة التميمي المدير العام لأمن ساحل حضرموت في تصريح للحملة على المحطات النفطية أنها جاءت وفق توجيهات رسمية من محافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني بعد ارتفاع الشكاوي من قبل المواطنين اتجاه مالكي المحطات .

وأكد العميد التميمي أن الأجهزة الأمنية ستقوم بعدد من الحملات اتجاه المخالفين للقانون الرسمي لمالكي المحطات النفطية، مضيفا أن الاجهزة ضبطت بعض المخالفين والغير قانوني من اصحاب المحطات الذي يقومون بوضع خزانات سرية في محطاتهم ويعملون على بيعها بطريقة غير قانونية .

ومن جانب آخر أكد مدير القيادة والسيطرة بأمن ساحل حضرموت  العقيد مرعي باخلعة أن الأجهزة الأمنية ضبطت العديد من المخالفين من أصحاب المحطات النفطية وانه الأجهزة ستعاقب كل من يخالف القانون  الذي أعدته الجهات المختصة وفق المعايير الرسمية لتوزيع المشتقات أو الاستهتار بالمواطنين .

وعبر المواطنين خلال الحملة التي نفذته الأجهزة بشكرهم وتقديرهم على ضبط المخالفين من اصحاب المحطات وإيقافهم عند حدهم ونيلهم الجزء اتجاه ما يقومونه من مخالفة واستهتار للمواطنين .

شارك في الحملة مدير القيادة والسيطرة بساحل حضرموت العقيد / مرعي باخلعة ومدير التوجيه المعنوي النقيب علي عليان ومدير البحث القيد ياسر العامري ومندوبي شركة النفط بساحل حضرموت .

إعلام الأمن والشرطة 

ترك الرد