دولة الامارات تدعم كهرباء مناطق موري في سقطرى

317

سقطرى (المندب نيوز) محمد قدومي السقطري

أعلنت شركة ( ديكسم باور جنريتورز م- م- ح ) عن دعم مجان لكهرباء محطة موري ويتم و صرف عدادات كهرباء للمناطق ( موري كدح ونوجهر وقاضب ) كمرحلة اولى بعد إنجاز ربط الشبكة الأرضية للكهرباء للمناطق موري.

ويأتي هدا الدعم من قبل دولة الإمارات من المشاريع الهامه  التي يحتاجها الموطن السقطرى في ضل الحرب الدي دمر الوطن وانقطع المرتبات وتوقفت الخدمات المهمة عن الموطن السقطرى بشكل خاص المعزول في وسط المحيطات.

حيت قدمة دولة الإمارات العربية المتحدة لمديرية حديبوه وقلنسية مولدات وتشغيلها للمواطنين مجان وتم إنجاز شبكة أرضية حديته لمديرية حديبوه وتوفير مولدات عشره ميجاء وات مزوده بطاقة شمسية  ب3مجاء ولاتزال الإمارات تعمل على تزويد الكهرباء كمراحل عده حتى يتم ربط الشبكة الأرضية للكهرباء لجميع مناطق سقطرى بشبكة واحده .

الامارات العربية المتحده خيرها كتير على سقطرى بشكل كبير جدا في تقديم الخدمات التي يحتاجها الموطن السقطرى من الرعاية الصحية وتقديم المساعدات الإنسانية وتوفير الخدمات متل الكهرباء والمياه والتعليم  وشق الطرق التي تعترة بسبب الاعصار الماضية وغيرها من الخدمات المهمة للمواطن .

تواجد الإمارات العربية المتحدة في سقطرى من أجل تقديم  للشعب السقطرى من الخدمات ومد إليهم يد العون والمساعدة وانعاش البنية التحتية التي يحتاجها أهالى جزيرة سقطرى التى غابت عنهم لاكتر من خمسين عام من الحكومة اليمنية  المتعاقبة .

الامارات العربية المتحدة خير سند لسقطرى.

شكرا امارات الخير

شكرا عيال زايد الاوفياء

شكرا مؤسسة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية

شكرا الهلال الأحمر الإماراتي

شكرا شركة ديكسم باور جنريتورز م-م-ح

وكما لا ننسى الشكر والعرفان بالجميل لقائد التنمية بسقطرى  سعادة الشيخ خلفان  بن المبارك المزروعي الرجل الذي قدم وسعى في تقديم للشعب السقطرى من الخدمات التي يحتاجها أهالي جزيرة سقطرى .

ولاننسى أن نقدم الشكر والتقدير   لمنسق مؤسسة الشيخ خليفه سعادة حمد الزعابي صاحب المواقف والرجل الإنسانية وصاحب الاخلاق الرفيعة والدى يحترم الصغير والكبير صاحب المواقف مع أهالى جزيرة سقطرى.

وشكر موصول لجميع مندوبين  الإمارات بمحافظة سقطرى وفريق الهلال الأحمر الإماراتي ومؤسسة الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

LEAVE A REPLY