حملة مساعدات إماراتية لـ”توزيع الحقيبة المدرسية” بتعز اليمنية

303

تعز ( المندب نيوز ) خاص

دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، اليوم ، المرحلة الأولى من حملة لتوزيع الحقيبة المدرسية لطلاب وطالبات محافظة تعز جنوبي اليمن.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، عبدالواسع شداد لـ العين الإخبارية إن الهيئة وزعت اليوم أكثر من 100 حقيبة مدرسية لطلاب مدرسة ثانوية تعز الكبرى وتضم الحقيبة كافة الاحتياجات والمستلزمات الدراسية.

وأضاف شداد، أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي تواصل استكمال دورها الريادي في مواكبة عمليات تحرير المحافظة، وفتح المدارس عبر تأثيث وترميم وإعادة تأهيل المباني التربوية التي تضررت من حرب مليشيات الحوثي الانقلابية.

وعبر عن شكره وامتنانه لوقوف دولة الإمارات في مساندة الشعب اليمني على الصعيد التعليمي والإنساني وكذا العسكري ممثلا بإعادة الدولة اليمنية المختطفة من قبل المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

ولفت إلى أن جهود إعداد وتسليم الزي المدرسي لكافة طلاب المدارس بالمناطق المحررة تجري على قدم وساق، وتقود الهيئة دعما كبيرا للنهوض بالتعليم، تزامنا مع عام زايد عبر تمويل عدد من المشاريع النوعية التي ترسخ دور عيال زايد عند الأجيال اليمنية الصاعدة.

ويحظى قطاع التعليم في اليمن بالنصيب الأكبر من المبادرات التي ينفذها الهلال الأحمر الإماراتي، لحث وإعادة الطلاب في المناطق المحررة إلى مقاعد الدراسة لاستكمال مسيرتهم التعليمية.

LEAVE A REPLY