مظاهرة لعمال وعاملات صندوق نظافة أبين للمطالبة بصرف مرتباتهم

333

ابين (المندب نيوز)نبيل ماطر

تظاهر صباح يوم الأثنين عمال وعاملات صندوق النظافة وتحسين المدينة بمحافظة أبين امام ديوان السلطة المحلية ( إدارة المحافظ القديم ) وذلك للمطالبة بصرف مستحقاتهم المالية ( المعاشات الشهرية ) المتوقفة منذ شهرين في ظل ارتفاع الاسعار وغلا المعيشة .

حيث بين عمال صندوق النظافة وتحسين المدينة انهم يتكبدون الامرين بعدم توفر المعاشات في وقتها نهاية كل شهر وقلة الاجور المحددة لهم في ظل متطلبات الحياة التي اثقلت كاهلهم وبينو انه لديهم اسر يعيلونها وهم بحاجة لشراء الغذاء لأبنائهم ام انه كتب عليهم الشقاء بدون اجر وابنائهم يتضورون جوعا .

مناشدين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم محافظ محافظة أبين صرف مرتباتهم المتأخرة بصورة استثنائية كونهم متأخرين لشهرين عن باقي مرافق الدولة مطالبين تسويتهم بالمرافق المتبقية وصرف كل شهر بشهرة.

موضحين بأنهم لن يباشروا عملهم برفع المخلفات المكدسة في شوارع المدينة حتى يتم صرف مستحقاتهم كاملة .

وعلى نفس السياق تساءل عمال وعاملات صندوق النظافة وتحسين المدينة عن السلة الغذائية المقدمة من الهلال الاحمر الإماراتي التي اقدم مدير عام المديرية بتسجيل اسمائهم كونه سيتم الصرف لهم الا انهم فوجئوا بتأجيل الصرف لهم ثم قيل لهم بأن لكل أثنين من عمال صندوق النظافة في سلة واحدة والمشكلة ان كل عامل لديه اسرة اكثر من اربعة افراد فهل هذا ما جاد به الهلال الاحمر الاماراتي.

متسائلين لماذا التأخير وعمال النظافة عددهم معروف واسمائهم في كشوفات جاهزة.

مناشدين مندوب الهلال الاحمر الاماراتي النزول وصرف كل ما يخص اغاثة عمال صندوق النظافة بنفسه كون هناك من تسول له نفسه العبث بمعونة ابناء زايد.

LEAVE A REPLY