رئيس الجمهورية يستقبل السفير السعودي لدى بلادنا

182

الرياض (المندب نيوز ) خاص

استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم، سفير المملكة العربية السعودية لدى بلادنا المشرف العام على البرنامج السعودي لإعادة الإعمار في اليمن السفير محمد سعيد آل جابر .

جرى خلال اللقا تناول جملة من القضايا والمواضيع المتصلة بالشأن اليمني و في جوانبها التنموية والاقتصادية بصورة عامة لما من شانه الإسهام في تخفيف المعاناة على الشعب اليمني من خلال المشاريع الانمائية والخدمية ومنها تزويد قطاع الكهرباء بالمشتقات النفطية بعدن والمحافظات المجاورة فضلا عن جملة المشاريع الجاري تنفيذها بمحافظات المهرة وسقطرى وحضرموت ومأرب والجوف والضالع في إطار برامج التنمية واعادة الإعمار.

واشاد فخامة الرئيس بمواقف المملكة العربية السعودية الداعمة لليمن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز في إطار دعمها الدائم لليمن في مختلف الجوانب والمجالات.

كما ثمن رئيس الجمهورية مواقف المملكة وبصماتها مع اليمن في مختلف المواقف والظروف..مشيداً بجهود السفير السعودي الميدانية وتواصله الإيجابي والأخوي مع الوزارات والسلطات المحلية في هذا الإطار.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

LEAVE A REPLY