وحدة شحير يسجل فوزاً مستحقاً بثلاثية على المكلا في كأس حضرموت السادسة

197

غيل باوزير (المندب نيوز ) خاص 

استهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي وحدة شحير الرياضي مشواره في بطولة النسخة السادسة من كأس حضرموت لكرة القدم بتحقيقه فوزاً مستحقاً وعريضاً على ضيفه نظيره المكلا بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم الأحد على الأرضية الترابية لملعب الفقيد بن سلمان بمدينة غيل باوزير في إطار مواجهات الجولة الثانية للدور التمهيدي من البطولة التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتجرى منافساتها هذا العام تحت شعار حضرموت تجمعنا.

المباراة التي تعتبر الأولى للمكلا والوحدة شهدت خلال مجرياتها الأولى مستوى عادي وأفتقد الشوط الأول للحماس والأهداف واللعب المنظم والجميل , وأصبح كل شي سلبي فيه , على عكس حال الشوط الثاني الذي شهد حماساً وتفاعلاً وتمكن الوحدة من تسجيل الثلاثية مستغلاً النقص العددي في صفوف المكلا خاصة بعد الهدف الاول وبعد طرد أحد لاعبي الأخضر .

ثلاثية الوحدة بدأها محمد ميسرة علي في الدقيقة الثانية من الشوط القثاني بتسديدة متقنة عانقت الشباك , وفي ظل التنقدم الوحداوي والتراجع المكلاوي نجح علي سعيد لبن خبران في الدقيقة 26 من تعزيز تقدم الوحدة بإضافة الهدف الثاني براسية جميلة سبقها ارتاق اجمل ,,الهدف الثالث لوحدة شحير سجل بالخطأ من قبل احد مدافعي المكلا الذي كان ينوي ابعاد الكرة الواصلة لمنطقة الخطر .

وبالنتيجة وضع الوحدة أول ثلاث نقاط في رصيده متصدراً المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن نهضة الريدة الذي يمتلك نفس الرصيد بفوزه على هلال فوة الجمعة الماضية .

أدار المباراة الحكم الدولي أحمد مسهور في الساحة بمعاونة سامي أحمد عباد وعبدالمنعم بافرج على الخطوط وشاكر باسواقي رابعا وراقب المباراة إدارياً الكابتن محمد صالح بكران وقيم الحكام فنياً أحمد بامهري.

حضر المباراة الاخوة حسن مسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضة والكابتن صلاح الحضرمى ممثل المكتب بمديرية غيل باوزير ودرويش عبدالله سويد نائب رئيس لجنة كأس حضرموت وعلي باسرور المسئول المالي والاعلامي فهمي باحمدان .

ضمن تغطياتها المميزة لبطولة كأس حضرموت 6 حرصت قناة المكلا التلفزيونية الارضية على التواجد في الملعب عبر مراسلها الزميل فادي حقان.

LEAVE A REPLY