ممثل الهلال الأحمر الإماراتي يلتقي قيادة وزارة الشباب والرياضة بعدن

290

عدن (المندب نيوز ) خاص

التقى ممثل الهلال الأحمر الإماراتي المهندس سعيد آل علي صباح اليوم بقيادة وزارة الشباب والرياضة بمقر الهلال بعدن.

وخلال اللقاء تحدث الجانبان حول وضع الشباب والرياضة في المحافظات المحررة وإسهامات الهلال الأحمر الإماراتي حول دعم الأنشطة الرياضية في الفترة الماضية والخطط المستقبلية.

كما أكد اللقاء على دور الشباب والاهتمام بهم باعتبارهم العمود الأساسي للمجتمع.

وأوضح ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في تصريح صحفي بأن اللقاء تمخض عن جملة من التفاهمات التي من شأنها الارتقاء بالنشاط الرياضي منها
مسابقة السباحة التي ستنطلق يوم الجمعة القادمة وإقامة بطولة “الرجل الحديدي ” واحياء دوري كرة قدم على مستوى المحافظات المحررة تحت مسمى كأس “عام زايد”.

مشيراً الى أن تحقيق التعاون الكامل مع الوزارة يتم عبر تقديم ممثلي وزارة الشباب جملة من التصورات والمقترحات الخاصة بالأنشطة والفعاليات مع تحديد الأولويات.

من جانبه عَبَّر مدير مكتب وزير الشباب والرياضة الأستاذ وجدان الشعيبي عن سعادته بهذا اللقاء الذي يعد الأول من نوعه بين وزارة الشباب والرياضة والهلال الأحمر الإماراتي، ونسعى لفتح مجالات تعاون واسعة.

وأضاف الشعيبي أنهم في وزارة الشباب والرياضة مستعدين للتعاون الكامل مع الهلال الأحمر الإماراتي والتنسيق المشترك في كافة المسائل المتصلة بتفعيل النشاط الرياضي، والتي منها تأهيل بعض المنشآت الرياضية والشروع في تأهيل المدينة الرياضية بعدن، كونها تعرضت للتدمير.

حضر اللقاء مدير مكتب وزير الشباب والرياضة الأستاذ وجدان الشعيبي ومدير العلاقات العامة بالوزارة الأستاذ خالد الخليفي ومدير الشؤون المالية الأستاذ وضاح الشرفي ومديرة السكرتارية ماريا دومان.

LEAVE A REPLY