فريق نادي شباب ميفع ينعش جمهوره بفوز ثمين على حساب فريق الصدارة بحجر في تصفيات كاس حضرموت الكروية

383

المكلا (المندب نيوز) فادي حقان  تصوير/ محمد باحيدرة

أنعش فريق نادي شباب ميفع لكرة القدم  في مواجهته امام فريق نادي الصدارة بمديرية حجر جماهيره  اثر فوزه باربعة اهداف مقابل هدف يتيم للصدارة  , في اطار الجولة الثالثة من المسابقة الكروية الحضرمية السادسة وضمن المجموعة الثالثة للتصفيات التمهيدية  اندية الساحل . التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتنظم من قبل اللجنة الرئيسية من اتحادي الساحل والوادي وتحت شعار حضرموت تجمعنا .

فعلي ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وفي ديربي المنطقة الغربية لمدينة المكلا دخل الفريق الميفعي عصر اليوم  بامال يحملها من اجل لشبابه ولجماهيرة التي تقطع المسافات من اجل الوقوف المساندة مع ممثلها الثاني في  مديرية بروم ميفع وفوق ذلك ادارة شبابية تقود هذا النادي الشبابي ممثلة في الرئيس يسلم باحجيل الحريص على فعالية شباب النادي في مختلف المحافل الرياضية.

الرباعية التي سجلت لميفع رغم محاولات خطرة  التي كان يشكلها فريق نادي الصدارة في الوصول للمرمي عدة مرات امام الباب الا التركيز يفتقده مهاجميه والحظ لم يحالفه .

وافتتح اللاعب المحترف في صفوف الميفعي محمد باتوفيق  الهدف الاول جاء من كرة عرضية من صنعها المايستروهاني مبروك لستقبلها براسية على الطائر في الدقيقة ال18.

وبعد ذلك ياتي اللاعب  هاني مبروك ليعزز تقدم فريقه بهدف بالدقيقة 33 , هدف التقليص كان للصدارة من قبل اللاعب المعروف فارس باحفص بعد مرور خمسة عشر عقب الاستراحة بين الشوطين بعد ان تراجع مستوى الاداء في خط النص من قبل ميفع , لكن عاد ليستيقظ من غفلته وسط صيحات من قبل المدرب عمر باعبود الذي دفع بعدة اوراق اثمرت في اضافة الهدف الثالث والرابع بواسطة البديلين الواعدين اصيل بارميل وعوض بن زيد.

لتنتهي المباراة التي ادارها في الساحة عبدالرقيب السيد وعلى الخطوط صاحب الخبرة عبدالله صالح البكري وعبدالله بامختار ورابعا بها علي مبروك ومراقبا الكابتن انور سعدالله الرباكي نائب رئيس اللجنة الفنية للبطولة من التقيم للتحكيم احمد بامهري سكرتير اللجنة باتحاد الفرع.

وبهذا الفوز عزز فريق نادي شباب ميفع رصيده باربعة نقاط في الترتيب الثاني خلف المتصدر التضامن بست نقاط , فيما ربما فقد الصدارة الامال لتاهله للدور الثاني خاصة وان لديه مواجهة ايضا صعبة مع فريق وحدة المكلا .

وسيستضيف فريق نادي المكلا في مباراته عصر الغد فريق العنيد نهضة الريدة الذي يملك ثلاث نقاط في المجموعة الثانية على ارضية ملعب الفقيد بارادم.

من وحي المباراة “

في المقصورة الشرفية بالملعب حضر  العديد من الشخصيات الرياضية  والشبابية والداعمة للاندية مثل الشخصية كمال بارباع المدير التنفيذي لشركة مسار حضرموت النفطية بالمكلا الذي اهدى فريق نادي شباب ميفع طاقم دريس بمتابعة الشخصية الرياضية للنادي محمد علي بامطروح الرميلي وقد تم تسليمه بحضور رئيس النادي الاستاذ القدير يسلم باحجيل ومدرب الفريق عمر باعبود واعضاء الهيئة الادارية للنادي الميفعي  وهذه لفتة كريمة من هذه الشخصية في دعم شباب الاندية ونامل ان يقدم العديد من رجال المال والاعمال مثل هذه المبادرات الطيبة لشباب الاندية

الخبرين الكرويين عمر باشامي وصالح بن دغر وشيبوب وغيرهم من النجوم يشعرون بارتياح كبير جدا من سير المباريات الكروية رغم ان المستوى لا يقارن بزمنهم مع ذلك فهم يستمتعون بتفاصيل الذكريات الجميلة لهم .

جهود حثيثة من اعضاء اللجنة للبطولة من اتحاد قدم الساحل ممثلة في رئيس الاتحاد نائب رئيس اللجنة درويش عبدالله سويد في تذليل كافة الصعوبات التي تعرقيل سير مباريات المسابقة وقرب مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل عضوا اللجنة ممثلة بالكابتن حسن صالح مسجدي ساهم اكثر في نجاح البداية من الجولتين .

LEAVE A REPLY