سيئون (المندب نيوز ) خاص

في صباح يوم السبت 26محرم 1440ه الموافق 6 أكتوبر 2018م دشنت مؤسسة آل كثير للتنمية (مشروع توزيع ملابس ومواد غذائية على الأرمل في المديريات الشرقية بوادي حضرموت والمقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية والذي تنفذه مؤسسة نهد التنموية في عموم محافظات الجمهورية اليمنية) وبحضور رئيس مؤسسة آل كثير للتنمية الشيخ سعيد بن طالب الكثيري والمهندس صالح عبدالكريم الكثيري المدير التنفيذي وعدد من مندوبي المؤسسات والمنظمات والمناطق تم تدشين هذا المشروع الخيري
والذي أتى ضمن جملة من المشاريع الكثيرة والكبيرة التي قدمها مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لإخوانه وأشقائه اليمنيين، مساعدة لهم وتخفيفا من معاناتهم لاسيما مع هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها بلادنا نتيجة الحرب وغلاء الأسعار وانهيار العملة.

استهدف هذا المشروع (789) أرملة من أرامل المديريات الشرقية بوادي حضرموت وهي (شبام، سيئون، تريم، ساه). تم توزيع عليهن ملابس ومواد غذائية.

فشكرا ثم شكرا لمركز الملك سلمان وللأشقاء في المملكة العربية السعودية حكومة وشعبا، وشكر للإخوة مؤسسة نهد التنموية على مساعيهم المشكورة وجهودهم المبذولة في خدمة هذه الشريحة وسائر شرائح المجتمع المحتاجة وليس هذا بغريب عليهم.

والله نسال ان يكلل مساعي الجميع بالتوفيق والنجاح، وأن يفرج عنا ما نحن فيه، ويجعل بلادنا آمنة مطمئنة وسائر بلاد المسلمين.

اترك تعليق