سوريا(المندب نيوز)متابعات

تقوم الفنانة السورية فايا يونان حاليا بزيارة للعاصمة العراقية وباشرت بتصوير أحدث أغانيها التي تحمل إسم” بغداد “وتهديها إلى الشعب العراقي وقالت إنها ستكون بمثابة مفاجأة للجمهور خاصة لما تحويه من شكل موسيقي جديد تماما عن أغانيها السابقة.

كما تستعد لإحياء أولى حفلاتها الغنائية في الكويت ضمن مشاركتها في حفل ختام مهرجان السلام الموسيقي عبر حفل جماهيري كبير على مسرح “حديقة الشهيد” وذلك في الثامنة والنصف مساء السبت 27 الشهر الجاري.

وتختتم النجمة السورية بهذه الحفلة فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان السلام, والذي يجمع هذا العام توليفة مصرية سودانية ألمانية.

وكما تخطط لتجربة موسيقية مصرية سورية لبنانية, حيث تتعاون خلال الأغنية للمرة الأولى مع الموسيقي المصري وعازف العود حازم شاهين, مؤسس فرقة اسكندريلا, والشاعر اللبناني زاهي وهبة وتوزيع الموسيقى اللبناني ريان الهبر.

وتعد تجربة فايا يونان من أسرع التجارب الغنائية السورية انتشارا عربيا في وقت لم يتخط الثلاث سنوات, اشتهرت من منصة اليوتيوب بأغنية “لبلادى” ومن ثم بدأت رحلتها الغنائية بإطلاق ألبومها الأول بيناتنا فى بحر ‘العام الماضي, وضم في جعبته ثماني أغنيات, منها يا ليته يعلم و في الطريق إليك كما أطلت مؤخرا آخر كليباتها المصورة المنفردة حب الأقوياء.

وتدخل في منافسة غنائية شرسة مع النجمة الكبيرة أصالة بعد ترشحهما معا في اللائحة النهائية لجائزة داف باما ميوزيك عن لقب أفضل مطربة سورية لعام 2018.

ترك الرد