المكلا (المندب نيوز) خاص

استمراراً للنزولات الميدانية والمتابعات المستمرة لتفقد الاختبارات الشهرية والحصص الدراسية بمدارس مديريات الساحل كافة. تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ جمال سالم عبدون سير الاختبارات الشهرية في يومها الثاني من خلال اطلاعه بمعية مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا عبود عوض بن عبود الشيخ في قاعات الدرس لاختبارات مادة التربية الاسلامية بمجمع الزهراء التعليمي للبنات بديس المكلا .

محفزاً الطالبات على بذل جهد مضاعفة في التحصيل العلمي والاستفادة من هذه الاختبارات لتحسين مستوياتهن في المعدلات التراكمية لشهادة الثانوية . .معرباً عن شكره وتقديره لما لمسه من اهتمام وحرص من قبل الادارة المدرسية والمعلمات في تنفيذ البرنامج اليومي للاختبارات واستنهاج المقررات الدراسية واستغلال الوقت لمصلحة الطالبات والتلميذات بالمجمع .

منوهاً الى اهمية تفعيل الانشطة اللاصفية وتنوع  فقرات الطابور الصباحي ,مشدداً خلال تفقده لسير الدراسة في عدد من الصفوف الدراسية بمرحلة التعليم الاساسي بالمجمع بضرورة الاستفادة من الامكانيات المتاحة لتحسين نوعية التعليم وتطوير الاداء من قبل المعلمين والمعلمات ,موجهاً بتوفير بعض الاحتياجات والمستلزمات المدرسية بمجمع الزهراء التعليمي للبنات بالمكلا .

اترك تعليق