سيئون  (المندب نيوز) خاص

قام مدير عام مديرية ساه الاستاذ عبدالله يماني الجابري بمعية مدير مكتب الزراعة بساه حسين سالم بن الشيخ ابو بكر و مدير موقع قطاع (10) لشركة بتر ومسيلة المهندس ياسر سعيد الكوز و الامين العام لجمعية ساه للتنمية والاستاذ شوقي عبود باغوزه صباح اليوم الأحد 7 اكتوبر 2018مـ بزيارة لجامعة القرآن الكريم و العلوم الاسلامية بمنطقة تاربة بوادي حضرموت .

حيث كان في استقبالهم الاخ عبد الحافظ خباه الامين العام بالجامعة و الدكتور حسن سويلم رئيس قسم الشؤون الاكاديمية بالجامعة و عدد من رؤساء الاقسام و الموظفين .

وخلال الزيارة قدم الاستاذ عبد الحافظ خباه أمين عام الجامعة شكره نيابة عن الدكتور عبدالله احمد بن عثمان وكيل فرع الجامعة بوادي حضرموت لمدير عام مديرية ساه و مرافقيه على زيارتهم لمبنى الجامعة و تمنى ان تتكرر مستقبلا .

و أستعرض الاستاذ خباه نبذه تعريفية  للضيوف عن الجامعة و مراحل التأسيس والخدمة والامتيازات التي تقدمها الجامعة للطالبات .

من جانبه عرّف الدكتور سويلم الضيوف بالخدمة الاكاديمية التي تقدمها هيئة التدريس , كما  استعرض اعداد الخريجات الحاصلات على شهادات الماجستير من كافة مناطق وادي حضرموت  .

و أشار الدكتور سويلم  الى ابرز المعوقات و الاحتياجات التي تواجه الجامعة خلال هذه المرحلة الحرج  التي تمر بها البلاد .

بعد ذلك  طاف المدير العام لمديرية ساه و مرافقيه في الاقسام و القاعات  الدراسية و المكتبة و مبنى الحضانة مثمنين الجهود التي تقدمها الجامعة لخدمة الطالبات الدارسات .

ترك الرد