مدير عام مديرية ساه يزور جامعة القرآن الكريم و العلوم الاسلامية بمنطقة تاربة بوادي حضرموت

301

سيئون  (المندب نيوز) خاص

قام مدير عام مديرية ساه الاستاذ عبدالله يماني الجابري بمعية مدير مكتب الزراعة بساه حسين سالم بن الشيخ ابو بكر و مدير موقع قطاع (10) لشركة بتر ومسيلة المهندس ياسر سعيد الكوز و الامين العام لجمعية ساه للتنمية والاستاذ شوقي عبود باغوزه صباح اليوم الأحد 7 اكتوبر 2018مـ بزيارة لجامعة القرآن الكريم و العلوم الاسلامية بمنطقة تاربة بوادي حضرموت .

حيث كان في استقبالهم الاخ عبد الحافظ خباه الامين العام بالجامعة و الدكتور حسن سويلم رئيس قسم الشؤون الاكاديمية بالجامعة و عدد من رؤساء الاقسام و الموظفين .

وخلال الزيارة قدم الاستاذ عبد الحافظ خباه أمين عام الجامعة شكره نيابة عن الدكتور عبدالله احمد بن عثمان وكيل فرع الجامعة بوادي حضرموت لمدير عام مديرية ساه و مرافقيه على زيارتهم لمبنى الجامعة و تمنى ان تتكرر مستقبلا .

و أستعرض الاستاذ خباه نبذه تعريفية  للضيوف عن الجامعة و مراحل التأسيس والخدمة والامتيازات التي تقدمها الجامعة للطالبات .

من جانبه عرّف الدكتور سويلم الضيوف بالخدمة الاكاديمية التي تقدمها هيئة التدريس , كما  استعرض اعداد الخريجات الحاصلات على شهادات الماجستير من كافة مناطق وادي حضرموت  .

و أشار الدكتور سويلم  الى ابرز المعوقات و الاحتياجات التي تواجه الجامعة خلال هذه المرحلة الحرج  التي تمر بها البلاد .

بعد ذلك  طاف المدير العام لمديرية ساه و مرافقيه في الاقسام و القاعات  الدراسية و المكتبة و مبنى الحضانة مثمنين الجهود التي تقدمها الجامعة لخدمة الطالبات الدارسات .

LEAVE A REPLY