الهلال الأحمر الإماراتي يواصل توزيع مساعداته الإغاثية على سكان مديرية تريم في حضرموت

194

تريم (المندب نيوز ) علي الجفري_ تصوير: عبدالله مسيعد

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس ” الإثنين ” توزيع مساعداتها الاغاثية بعدد من المناطق بمديرية تريم بمحافظة حضرموت لتحسين ظروف سكانها المعيشية وذلك استمرارا لنهج الخير والعطاء لدولة الإمارات في إطار “عام 2018 عام زايد” بتوجيهات من القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” لتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني ودعم احتياجاته الإنسانية والتنموية في المجالات كافة.
وفي هذا الشأن وزعت الفرق التابعة للهيئة الذراع الإنسانية لدولة الإمارات .. سلالا غذائية استفادت منها مئات الأسر غير القادرة بمنطقة مشطه والكودة بمديرية تريم.
وثمن المواطنون المستفيدون من هذه المساعدات .. العون الإماراتي المستمر الذي خفف من معاناتهم بعد أن فقدوا مقومات الحياة نتيجة تهالك الوضع الاقتصادي وتعطل مصادر الدخل التي كانت تؤمن لهم الحصول على لقمة العيش.. وأثنوا على جهود دولة الإمارات و وقوفها الدائم إلى جانبهم و ما تقوم به من أعمال خيرية و إنسانية لرفع المعاناة عنهم في إطار مسيرة البذل والخير التي تتواصل على الأرض اليمنية.
وبتوزيعات الأمس بلغت كمية المساعدات الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية “عام زايد” 10 آلاف طن استهدفت 113 ألفا و280 شخصا ينتمون إلى الأسر غير القادرة بمحافظة حضرموت.

LEAVE A REPLY