عدن (المندب نيوز) خاص

التقى ممثل الهلال الأحمر الإماراتي المهندس سعيد آل علي صباح اليوم مجموعة من اصحاب الهمم ذوي الإحتياجات الخاصة والمكفوفين من المحافظات المحررة.

وخلال الاجتماع تم مناقشة جملة من المواضيع والمحاور الرئيسية الهامة التي تتعلق بذوي الهمم والإحتياجات الخاصة في المحافظات (عدن أبين لحج والضالع) وكافة المشاريع التي سيتم تنفيذها من قبل هيئة الهلال الأحمر الاماراتي لهذه الشرائح الهامة في المجتمع.

وقال ممثل الهلال الأحمر الأماراتي سعيد آل علي خلال اللقاء : نحن نسعى بكافة السبل لدعم ذوي الهمم والإحتياجات الخاصه، وتقديم يد العون والمساعدة لهم في إيجاد فرص عمل تمكنهم من الإنخراط في مجتمعهم وتحدي الظروف المحيطة بهم.

مشيرا الى أنه سيتم دعم بعض المشاريع بصورة عاجلة لبعض المراكز والجمعيات  المتبنية لهذه الشرائح المجتمعية ووضع ميزانية خاصة  لهم لعام2019م. وأكد  أنه سيتم تشكيل لجنة مصغره لمتابعة كل ما يتعلق بذوي الاحتياجات الخاصة.

حضر اللقاء نائب رئيس بعثة الهلال الأحمر الإماراتي المهندس طيب الشامسي وعدد من روؤساء وأعضاء  الجمعيات لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة في المحافظات المحررة.

وفي السياق كرمت مبادرة “نحن قدها” ممثل الهلال الأحمر الإماراتي بدرع الأخوة والوفاء نظير ما يقدمه لكافة شرائح المجتمع ومنها ذوي الاحتياجات الخاصة.

ترك الرد