مؤسسة الطاقة التنموية بالضالع تكرم عدد من الشخصيات الاجتماعية في منطقه مريس

237

الضالع (المندب نيوز )سهيل الهادي

في إطار مشروع نشر السلم الاجتماعي الذي دشنته مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية في بداية يونيو 2018 م. وكذلك مشروع البحث المبتكر الذي قدمه المهندس/ محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية وأشادت به كل المنظمات تواصل مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية برنامجها بتكريم الشخصيات الاجتماعية.
اقام يوم أمس الثلاثاء /2018/10/9 م الساعه 2ظهرا الناشطون الاجتماعيين :
_محمد علي محسن
_واحمد مصلح احمد
بتكريم عدد من الشخصيات والاجتماعيه في منطقه مريس وهم :
1 الشيخ قاسم احمدمساعد جميل.
2 الشيخ مسعدعلي صالح .
3 الشخصيةالاجتماعيه احمد مسعد ربيد .
4 الشيخ ناجي قايد ربيد.
حيث أعرب الشخصيات الأجتماعيه عن سعادتهم بهذه أللفتة الكريمة من قبل مؤسسة الطاقة بمحافظة الضالع مشيدا بما تقوم به المؤسسة من مشروع رائع في عالم الإنسانية واستقرارها، مؤكدين أن السلام والتسامح صفات دينية أخلاقية ويستوجب على الجميع نشرها في عالم الإنسانية وأمنها.
كما شكرو في ختام حديثهم الطاقم الإداري للمؤسسة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم وأدائهم المستمر في نشر التوعية والسلم والسلام في المحافظة.
هذا وقد استمع الحاضرين إلى شرح مفصّل عن المؤسسة وأهدافها التي نالت رضاهم وإعجابهم ناهيك عن استحسان جميع من حضر التكريم.
من جانبهم أشاد أهالي منطقة مريس بالدور والجهود المبذولة من قبل مؤسسة الطاقة التنموية والإنسانية م /الضالع ممثلة برئيسها المهندس م/محمد عبد الكريم الشعيبي في تشجيع ونشر السلم الاجتماعي بين المواطنين.
 بدوره أكد رئيس المؤسسة المهندس م/محمد عبدالكريم الشعيبي أنه بعد استكمال التكريم وتسجيل الشخصيات الاجتماعية التي تم تكريمها ستبدأ المؤسسة بعمل الدورات في الضالع وتوسيع عمل المشروع في المحافظات الأخرى.
 ومن المتوقع ان هذا المشروع الذي يهدف إلى نشر السلم والأمن والسلم الأهلي والاجتماعي يحظى بدعم من منظمات دولية وإنسانية في المستقبل القريب.
ولاقت فكرة تكريم هذه الشخصيات ألاجتماعية ردود أفعال إيجابية حيث أشاد المكرمين بالمشروع والمؤسسة واعتبروها دعما معنويا يهدف إلى الاستمرار بهذا العمل الانساني والمجتمعي وخاصة في مثل هذه الأوضاع البالغة في الصعوبة التي تمر بها الضالع والوطن بشكل عام.

LEAVE A REPLY