مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية فرع حضرموت يلتقي عدد من المستثمرين المحليين

239

المكلا (المندب نيوز ) أعلام الهيئة

التقى صباح اليوم المهندس صلاح بابحير مدير عام هيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية فرع حضرموت عدد من المستثمرين المحليين العاملين بمجال المحاجر الإنشائية وذلك بمقر الهيئة بفوه .
حيث تم إستعراض ومناقشة بعض المشاريع وفرص لاستثمار في مجال المحاجر وآلية العمل و عدم الإخلال بالبيئة وذكر بعض المخالفات القانونية لبعض العاملين بهذا المجال دون تراخيص حسب قانون المناجم و المحاجر رقم 22 لسنة 2010م سيتم ضبطهم و مسألتهم حسب مواد العقوبات من هذا القانون من عدم الإخلال بالمال العام و العبث بمقدرات البلاد .
وعبر الأستاذ فهمي اليزيدي عن التزامهم بقوانين إستثمار التعدين وإضاف الأستاذ سالم صالح عبدالحق أن لديهم الرغبة للاستثمار والبدء في مشاريع أولية بهذا المجال .
وأبدت الهيئة استعدادها عن توفير مواقع الخامات المعدنية للنطاق الجغرافي لنشاط الهيئة حسب آلية العمل المشترك فيما بين الهيئة مديرية بروم ميفع
والالتزام بجميع حقوق الدولة و إتفاقيات التنمية الاجتماعية بالمديرية مما سيسهم في البنية التحتية و المساهمة في القضاء على البطالة بالمديرية.
حضر اللقاء الأستاذ أنور سعيد بن ثعلب مدير إدارة المالية بالهيئة المهندس عبدالله سويد مستشار الهيئة والمهندس محمد فرع الماعزي مدير إدارة التقييم و الترويج.

LEAVE A REPLY