عدن (المندب نيوز) نبيل الجنيد-تصوير :زكي اليوسفي

شدد  القائم بأعمال محافظ عدن  احمد سالمين على ضرورة العمل وضبط المخالفين للبيع المشتقات النفطية والزامهم  بالسعر الذي تحدده شركة النفط  لما شأنه خدمة المواطنين الذين يواجهون ظروف صعبة .  

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم ، بالمدير العام لشركة النفط انتصار العراشة  مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بمحافظة عدن بضبط السوق لأسعار المشتقات النفطية وعدم السماح للتلاعب وبيعها في السوق السوداء وذلك استغلالا للأوضاع التي تعيشها البلاد  .

ودعا سالمين قيادة شركة النفط والمتعهدين الئ ضرورة الاسراع في توفير مادتي البترول والديزل، للسوق، المحلية في اقرب فرصة ممكنة لان انعدام المشتقات النفطية ينعكس سلبا على حياة المواطنين في عملية  المواصلات .

وقال  سالمين ان المرحلة اليوم تتطلب التعاون وبذل  الكثير من الجهود  من أجل استقرار الأوضاع بمدينة عدن ، مشيدا بالدور الذي تقوم به شركة النفط في معالجة الاختناقات للمشتقات النفطية غرم كل الظروف التي تواجهها .

بدورها اوضحت مديرة شركة النفط انتصار العراشة أن قيادة الشرطة تبذل قصارى جهدها بالتواصل كل الجهات المختصة والمتعهدين لتحمل المسئولية بتوفير المشتقات النفطية لمدينة وباقي المحافظات المحررة .

لافتة إلى بعض الإجراءات والتدابير التي تتخذها الشركة في ضخ المشتقات النفطية إلى السوق تجنبا لبيعها بالسوق السوداء وذلك بعد انتهاء بعض المتعهدين بلانتها والتخلص من الكمية التجارية ، لان الشركة لأيمكن أن تبيع للمواطنين بنفس السعر التجاري الحاصل اليوم .

مطالبة التجار والمتعهدين إلى تحمل المسؤولية ومراعات حالة المواطنين الذين يعانون ظروف قاسية .

ترك الرد