مهرجان جماهيري حاشد بالمهرة تأييداً للبيان التاريخي للمجلس الانتقالي

213

عدن (المندب نيوز) خاص

شهدت مدينة الغيظة، عاصمة محافظة المهرة، عصر اليوم الأربعاء، مهرجاناً جماهيرياً حاشداً، تأييداً لبيان مجلس الانتقالي الجنوبي، الصادر في الثالث من الشهر الجاري، وذلك رفضاً لسياسة التجويع، والإذلال، والفساد الذي تمارسه ما تسمى بحكومة الشرعية.

وفي المهرجان الذي بُدأ، بآي من ذكر الحكيم ثم الترحيب بأبناء المحافظة الذين تداعوا من كافو مديريات المحافظة، تلبية للدعوة التي وجهتها لهم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

وشهد المهرجان، كلمات مقتضبة، لكل من القطاع النسوي، ألقتها الأستاذة، صباح علي سعيد، عضوة الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، وتلتها كلمة الشخصيات الاجتماعية بالمحافظة، وألقاها الأستاذ محمد سالم حزمي، وأكدت جميعها على تأييد أبناء محافظة المهرة المطلق لما جاء في بيان المجلس الانتقالي الجنوبي، واستعدادهم لتنفيذ ما جاء بنوده.

واختتم المهرجان بكلمة للأستاذ علي سعيد القُميري، عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، وأكد في كلمته على أن أبناء المهرة مؤمنين إيماناً راسخاً بهدف التحرير والاستقلال، وأنهم سائرون قدماً لانتزاع حقوقهم السياسية بكافة الطرق المشروعة.

LEAVE A REPLY