المكلا (المندب نيوز)  خاص

 أعلن مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت رئيس غرفة عمليات مكتب الصحة الدكتور رياض بن حبور الجريري رفع الجاهزية القصوى وحالة التأهب العامة في جميع الإدارات الصحية في المستشفيات الحكومية والخاصة والتعاونية والمديريات وتحديد مناطق سيارات الإسعاف المتواجدة في الطرق الرئيسة ومداخل المحافظة.

وأوضح الدكتور الجريري أن توزيع سيارات  الإسعافات في ساحل حضرموت جاء وفقا وخطة الطوارئ التي اعدتها عمليات مكتب الصحة استعدادا لأي طارئ قد تنتجه التغيرات المدارية القادمة وتشكل إعصار (لُبان) ، حيث ستتواجد سيارات الإسعاف في كل من المدخل الغربي للمحافظة منطقة (ميفع) ، فيما ستتواجد سيارات إسعاف أخرى في الهضبة بمنطقة ( الأدواس – رأس حويرة – وعقبة باغريب ) ، بالإضافة إلى سيارة إسعاف في منطقة شحير مديرية غيل باوزير ، فيما ستكون إسعاف أخرى في المدخل الشرقي للمحافظة منطقة حضاتم بمديرية الريدة وقصيعر .

وأهاب الجريري بالأخوة المواطنين بالتواصل مع غرفة عمليات مكتب الصحة في الإدارة العامو للصحة بالساحل على الأرقام الآتية : 05317499 – 05303498. بالإضافة الى اسعافات المستشفيات الرئيسية بالمحافظة ومستشفيات المديريات.

ترك الرد