المكلا ( المندب نيوز ) خاص 

 

أطلق رئيس أدارة اللجان المجتمعيه بمديريه المكلا الأستاذ رشدي محمد باضاوي نداء عاجل لجميع سكان مديريه المكلا بأن يكونوا على أعلى درجات الحذر والاستعداد للعاصفة المدارية المتوقع أن تضرب مدن ساحل حضرموت منبه الصيادين مرتادين البحر بعدم الدخول خلال هذه الفتره مع رفع قواربهم لمناطق آمنة .

ونبّه باضاوي  السادة المواطنين باتخاذ الإجراءات الوقائيه ابعاد سيارتهم عن مجاري السيول وتحكيم الخزانات على اسطح المباني والابتعاد عن الاماكن الخطرة مثل البيوت القديمة المعرضة للانهيار لتحقيق أعلى معايير السلامه لهم ولجميع مجتمعهم كما حث جميع شرائح المجتمع على التكاتف وتفعيل فرق الانقاذ في كل احياء المديرية وتقديم مختلف أشكال الدعم والمساعدة للأهالي المحتاجين وخاصة الأسر التي تقع بيوتهم على الشريط الساحلي وعلى مجاري السيول .

موكداً مدير إدارة اللجان المجتمعية ” باضاوي ” أن هذه المحنة ستكون كغيرها من المحن التي ما زادت حضرموت وشبابها إلا تماسكاً وصلابتاً حاثاً الملتقيات والمنتديات والتجمعات الشبابيه ان يكونوا مثل ما عهدناهم في كل محنة تمر بها المكلا متواجدين في الميدان والتواصل معنا في غرفة طوارئ ادارة اللجان المجتمعية .

مبتهلاً إلى الله تعالى بان يحفظ الجميع ويذهب البلاء عن أهل حضرموت وان يجعل هذه الحالة المدارية امطار خير على البلاد والعباد. للتواصل واتس اب 770837546 جوال 712416541

ترك الرد