الشحر (المندب نيوز ) خاص

احتضن نادي سمعون الرياضي مساء الثلاثاء 9 أكتوبر 2019 الاجتماع الانتخابي لتعيين رئيس مجلس الفرق الشعبية التابعه لنادي سمعون بحضور الأمين العام للنادي الأخ فيصل بازهير والأخ صالح بن ضبيع مسؤول الممتلكات بالنادي عن إدارة نادي سمعون و 21 حاضرا بين رئيس للفريق ومندوب وغياب ممثلي عن 6 افرقة من اصل إجماع 27 فريق تابع ومنطوي تحت مظلة النادي .

افتتح الاجتماع من قبل الأمين العام الذي بدورة رحب بالحاضرين شاكرا لهم التعاون والحضور وان الليله هي انتخاب شرعي لمنصب رئيس المجلس الذي تقدم له الأخ جمال أحمد بن بريك و أحمد مبارك باسيود.

حيث أجمع الحاضرين إلى جانب الأمين العام في لجنة الفرز وتسيير العملية الانتخابية الأخ صالح حسين السعدي رئيس شعب دفيقه والأخ عمر ..رئيس فريق الهلال لتوزع بطائق الانتخاب على الحاضرين ويضعوا اسم متنافس واحد .

تمت عملية الانتخاب والفرز بسلاسة وأجواء هادئة لتعلن اللجنة رسميا فوز المرشح جمال أحمد بن بريك لمنصب رئيس بواقع 12 صوت و 9 أصوات للمرشح الثاني أحمد مبارك باسيود .

وأول ما توجه به بن بريك إلى الحاضرين با أهمية الالتزام بالمواعيد والتعاون والتكاتف من أجل الارتقاء بالرياضة المحلية وتفعيلها .

الجدير بالذكر أن الأخ جمال بن بريك يشغل منصب رئيس الملتقى الشبابي الرياضي بمدينة الشحر وله سجل حافل بالنشاط الرياضي والثقافي وتنظيم الفعاليات والأنشطة كما له شعبية وحاضنة كروية وشبابيه في الوسط المجتمع الشحري.

اترك تعليق