“مساعد” يفضح نواياه عقب دعوته لإدخال قوات “الأحمر” إلى شبوة والبدء بتصدير النفط بالشراكة مع سلطة الإصلاح في مأرب!

333

شبوة (المندب نيوز) خاص

أصدر وزير شئون المغتربين السابق اللواء احمد مساعد حسين بيان دعا فيه لإدخال قوات علي محسن الأحمر إلى شبوة لتأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل ابار النفط وتصدير الغاز بالشراكة مع الأحمر وسلطة الإخوان في مأرب.

وقال أحمد مساعد في البيان الذي أصدره اليوم الأربعاء : (لقد تابعنا ماحدث مؤخرا في المحافظة وطلب منا الكثير التدخل ووضع الحلول وعدم ترك الامور تسير باتجاه القتال والدمار الذي لا يصب في مصلحة احد واننا ندعوا للتفاهم والشراكة مع اخواننا في محافظة مارب لتصدير مواردنا وثرواتنا المتوقفة).

واضاف : (اننا نرحب بالشراكة مع السلطة المحلية وقيادة الدولة في محافظة مارب وعلى رأسها اللواء علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية في تأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل ابار النفط وتصدير الغاز وتوفير فرص العمل فيها لابناء محافظتي شبوة ومارب).

وهذا نص بيان أحمد مساعد ..

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد

ابناء شبوة الاعزاء ابناء الجنوب الاحباء ابناء اليمن الكرام .

 لقد تابعنا التطورات الاخيرة في محافظة شبوة ومحاولة البعض جر المحافظة الى حرب بين ابنائها ووجب علينا عدم الصمت حيال ذلك ولهذا نوجه رسائل لابناء شبوة واليمن عامة وهي :

 ان محافظة شبوة عانى اهلها من الحروب ومن القضايا الداخلية ومن انعدام المشاريع والخدمات وهي المحافظة الغنية بالثروات لكنها تعاني من الافتقار لأبسط الخدمات وابسط المشاريع المرتبطة بحياة المواطن ولهذا يجب الوقوف صفا واحدا لإعادة تشغيل مواردها وثرواتها النفطية وميناء بالحاف الاستراتيجي .

ان عدم تشغيل موارد المحافظة وثرواتها منذ سنوات اثر على المحافظة وحتى المحافظات الاخرى المستفيدة من ثروات المحافظة ونحن نؤيد تشغيل وإعادة توريد النفط والغاز وتوفير فرص عمل لشباب المحافظة.

لقد تابعنا ما حدث مؤخرا في المحافظة وطلب منا الكثير التدخل ووضع الحلول وعدم ترك الامور تسير باتجاه القتال والدمار الذي لا يصب في مصلحة احد واننا ندعوا للتفاهم والشراكة مع اخواننا في محافظة مارب لتصدير مواردنا وثرواتنا المتوقفة.

اننا نرحب بالشراكة مع السلطة المحلية وقيادة الدولة في محافظة مارب وعلى رأسها اللواء علي محسن الاحمر نائب رئيس الجمهورية في تأمين الخطوط والبدء بتفعيل عمل ابار النفط وتصدير الغاز وتوفير فرص العمل فيها لابناء محافظتي شبوة ومارب.

اخيرا ادعوا كل قبائل شبوة للتعاون والتكاتف واستعادة قوتها وتلاحمها وعدم الانجرار خلف الدعوات الكاذبة التي تطلقها جهات ومكونات تبحث عن تجزئة الوطن وإعادة الماضي الاليم .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

اخوكم اللواء احمد مساعد حسين

عتق _شبوة_يوم الاربعاء 10/10/2018م.

LEAVE A REPLY