سقطرى: فريق المجد يتغلب على فريق الغرافه بهدف نظيف ويتأهل الى دور الثاني في دوري الفقيد علي يسلم فارس

392

 

سقطرى(المندب نيوز )محمد قدومي السقطري

تغلب فريق المجد الرياضي على فريق الغرافه الرياضي بهدف لصفر ويتأهل الى دور الثاني في دوري الفقيد/ علي يسلم فارس بمحافظة ارخبيل سقطرى.
لقاء جمع فريق المجد و فريق الغرافه في ملعب شاعب رحابوه قبل المباراة ترحمو الجميع بالفقيد/ علي يسلم فارس .
وانطلقت صافرة الحكم لبداية المباراه واستحود فريق المجد على الكرة في وسوط الملعب وهاجم بكل قوه ولعب فريق المجد ضغط على حامل الكرة واستحود على الكرة وهاجم من اجنحة وسط والطرف قدم مباراه رائعه منذآ انطلاقتها حيت دخل فريق المجد بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والانتصار على فريق الغرافه حيث هاجم فريق المجد بهجمات مرتدة سوى الحظ لن يسعدهم في امكانيات التسجيل وانتهاء شوط الاول بدون أهداف بصافرة حكم المباراة استراحة اللاعبين.
وانطلقت صافرة الحكم لبداية شوط الثاني بعد استراحة اللاعبين لاستكمال الوقت المتبقية من عمر المباراه واستحود فريق المجد على الكرر وشن هجموم سريع سوى الحظ لن يسعدهم في امكانيات التسجيل قدمو اذاء رائع منذآ بداية المباراه وفي الدقيقة الأخيرة 88 سجل اللاعب يسلم عبدالله الهدف الفوز وانتهاة المباراه بنتيجة هدف لصفر بصافرة حكم المباراة حيت نجح فريق المجد في تحقيق الفوز محقق على نظيره فريق الغرافه بنتيجة 1 – 0.
حيث نجح فريق المجد في تحقيق الفوز محقق على نظيره فريق الغرافه حيت أن فريق المجد ينافس في هدا الدوري كما يمتلك المجد لاعبين مهاريين وخبرة فائقة جدا .
ويسعى الفريق المجد إلى تحقيق الفوز في الموسم الكروي ويبحث المجد عن الكأس حسب مشاركة في هذا الدوري ومحاولة تحقيق الفوز وإسعاد جماهير الفريق وذلك في الموسم الحالي ومحاولة تحقيق اللقب .
المجد وا الغرافه في قمة الروعة في مباريات الدوري العام لكرة القدم بسقطرى المجد VS الغرافه في مواجهة نارية بين الفريقين نجح فريق المجد بفوز على فريق الغرافه في مباراة ممتعة للغاية .
وانتهت المبارة بفوز فريق المجد بنتيجة 1 – 0
من دوري الفقيد/ علي يسلم فارس بمحافظة ارخبيل سقطرى

LEAVE A REPLY