بـ مكرمة من سمو الشيخ محمد بن زايد .. الهلال الإماراتي يستعد لتنظيم العرس الجماعي الثامن في اليمن والأول في محافظة شبوة لعدد ٢٠٠ شاب وفتاة

325

شبوة (المندب نيوز) خاص

تستعد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الجمعة لتنظيم العرس الجماعي الثامن في جمهورية اليمن والأول في محافظة شبوة لعدد ٢٠٠ شاب وفتاة، وذلك ضمن الأعراس الجماعية التي وجه بها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، لدعم استقرار الشباب اليمني والتي يستفيد منها 2400 شاب وفتاة في 8 محافظات يمنية.

واستكملت الهيئة كافة ترتيباتها لتنظيم هذا العرس الجماعي بمحافظة شبوة، الذي يأتي تجسيداً لدعم الإمارات المتواصل لأبناء بلادنا ولتلبية احتياجاتهم ومساعدتهم على تيسير أمورهم في ظل الأوضاع الصعبة التي مرت بها البلاد والتخفيف من معاناتهم نتيجة متطلبات الزواج الباهظة.

هذا وتعمل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفق خطة ممنهجة لتنظيم الأعراس الجماعية في جميع أنحاء اليمن والتي استفاد منها 2400 شاب وفتاة بثمان محافظات دعما منها للشباب الذي يواجه تحديات كبيرة حيث تتكفل بجميع مستلزمات الزواج من متطلبات العرسان والتجهيزات المنزلية وكل ما من شأنه أن يحقق جملة الأهداف الاجتماعية والإنسانية للعرسان.

LEAVE A REPLY