وكيل المساعد للشباب يلتقي ببعثة المنتخب الوطني بالمكلا ويؤكد بان حضرموت شريك في صناعة اي انجاز كروي على المستوى الوطني والخارجي

423

المكلا (المندب نيوز ) خاص

أكد وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي بان المحافظة وابناءها هم شركاء في تحقيق اي انجازات تحقق للمنتخبات الكروية التي تستضيفها مدينة المكلا لاقامة معسكرات داخلية ذلك لما تقدمه المحافظة وابناءها من اقامة طيبة للاعبي المنتخبات الوطنية .
جا ذلك لدى لقاء الوكيل المساعد باضاوى ببعثة الجهاز الفني الكروي للمنتخب الوطني عقب انتهاء المباراة التجريبيه التي خاضها الفريق الاول مع عدد من عددا من نجوم بعض اندية ساحل حضرموت الذين وقع عليهم الاختيار من قبل اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم بساحل حضرموت لتقديمهم لمساعد مدرب المنتخب الوطني الكابتن محمد النفيعي للاطلاع على إمكانياتهم وأختبار قدراتهم من خلال هذا اللقاء التجريبي لهم وللمنتخب .

. مشيرا بان قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقه العسكرية الثانية في تواصل ومتابعة دائما لاقامة المنتخب وكيفية تنفيذ برنامجه اليومي التدريبي في ملعب الفقيد بارادم ومامدى الصعوبات التي تواجه سير عملية الاعداد لهم .

مؤكدا بان القيادة اعطت توجيهاتهم لنا ولقيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل واتحاد كرة القدم وتعاون نادي شعب حضرموت في تقديم ما يمكن تقديمه للبعثة حتي تنهي برنامجها الزمني الاعداد .

أملا من الجهاز الفني والاداري بان يقدموا صورة مشرفة الكرة اليمنية والتحلي بالروح والعزيمة وإسعاد كل الجماهير الرياضية اليمنية التي تنتظر بشغف كبير ما يفرحها في مثل هذا الظروف التي تمر بها البلاد .

كما اتمني الختام من لاعبي نجوم اندية ساحل حضرموت الذين سيتم اختيارهم في الفريق الاول والاولمبي أن يكون عند حسن الظن عند الجهاز الفني والاداري للمنتخبين والالتزام بالانظباط والروح العالية وهي فرصة لكل لاعب حضرمي بان يستطيع أن يحقق حلمه الذي كان يريده في الوصول واللعب مع المنتخبات الوطنية الكروية .

بدوره قدم مدير للمنتخب الكابتن عبدالسلام الغرياني بالنيابة عن طاقم المنتخب شكره وتقديره لقيادة السلطة المحلية في المحافظة ومكتب الشباب والرياضية واتحاد الكرة بالساحل على تعاونهم المثمر في معسكر المنتخب الوطني بمدينة المكلا وتذليل كافة الصعاب التي تقف امام سير البرنامج الاعدادي للمنتخب .

مؤكدا بان هذا ليس بغريب على ابناء حضرموت وقيادتهم في وقوفهم الى جانب ابناء الوطن وتعاونهم الدائم خاصة مع البعثات الرياضية للمنتخبات الوطنية .

مشيرا الى أن الجهاز الفني. الاداري يحظى برعاية واهتمام كبيرين من قيادة وزارة الشباب والرياضة والاتحاد اليمني العام لكرة القدم وكل المحبين الرياضة اليمنية ونحن على ثقة بان هؤلاء الشباب يمتلكون الروح العالية والمسوؤلية اتجاه وطنهم رغم ما يعانيه من ظروف استثنائية معقة
يشار أن معسكر المكلا الاعدادي الذي يغيب عنه النجوم الدولية المحترفة الى تعزيز صفوف المنتخب الأول تمهيداً لمشاركته في نهائيات آسيا بالإمارات التي سيخوض فيها منتخبنا منافسات المجموعة التي تضم الى جانبه منتخبات ايران العراق فيتنام, وكذا تشكيل نواة للمنتخب الأولمبي الذي تنتظره استحقاقات قادمة
رافق الوكيل المساعد للشباب في زيارته المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس اتحاد كرة القدم بالساحل درويش عبدالله سويد والكابتن المعروف انور عاشور وعدد من قيادات الاتحاد.

LEAVE A REPLY