الشحر ( المندب نيوز ) مكتب الاعلام

التقى المهندس أمين سعيد بارزيق المدير العام لمديرية الشحر مساء أمس الخميس 11 أكتوبر 2019 م بمعية نائبه الأستاذ مصبح العبد البحسني وبحضور مدراء المرافق الخدمية بالمديرية بالفرق التطوعية بالشحر وذلك استكمالا لخطوات رفع الجاهزية لمجابهة آثار سوء الحالة الجوية .

وخلال الاجتماع الذي افتتحه المدير العام بالترحيب بالحاضرين والشكر على حضورهم وتجاوبهم في حالات الطوارئ التي تستدعي التكاتف والتعاون وتوحيد الجهود وتكثيفها من قبل جميع مكونات المجتمع .

واستعرض بارزيق في حديثه للحاضرين أبرز الخطوات التي قامت بها السلطة المحلية على الميدان ومدى العمل لتنفيذ المهام الموكلة لغرفة الطوارئ التي باشرت عملها فعليا منذ استلامها التكليف والمهمة الموكلة اليها كالأمن والمياه والنقل والاشغال العامة والكهرباء والصحة والنظافة والإعلام ومدى جاهزية واستعداد طواقمها الميدانية في حالة حدوث أي طارئ .

موضحا في الوقت ذاته با انه لا غنى عن سواعد وطاقات الشباب كرديف مجتمعي وتكميلي لعمل منظومة متكاملة وجهد من الجميع تجاه مارصدته غرفة الأرصاد واطلقت من أجله التحذيرات منوها إلى أهمية الطواقم التطوعية والملتقيات كل في نطاق اختصاص حارته وحيه الذي يقطن فيه عبر التوعية والاسناد والمساعدة في تقديم المعونة ومد يد المساعدة تجاه المواطنين وإرشادهم .

واستمع بارزيق إلى مداخلات من الشباب الحاضر حملت بعضها مقترحات ونقاشات مستفيضة حول مدى جاهزية واستعداد أفراد ومنتسبي الوسط والمجال التطوعي بالمدينة .

اترك تعليق