قيادات جنوبية بارزة تجتمع بعدن وتوكد الحفاظ على الصف الجنوبي وتجنب إراقة الدم

276

عدن (المندب نيوز ) خاص

أقيم يوم امس السبت في منزل نجل الشهيد عمر سعيد الصبيحي (وضاح) عضو الجمعية العمومية للمجلس الأنتقالي الجنوبي أجتماع ظم عدد من القيادات الجنوبية البارزه .

وخلال اللقاء تم مناقشة آخر التطورات الميدانية التي تشهدها الساحة الجنوبية وماآلت اليها الاوضاع المعيشية في الوطن على حدآ سواء.

وفي كلمة لأبن الشهيد عمر سعيد الصبيحي الشيخ وضاح حيا فيها القيادات الجنوبية التي لبت الدعوة، وقال أن الجنوب اليوم يمر في منعطف خطير ولابد من كل فئات المجتمع الجنوبي بكافة شرائحه التكاتف والتعاون فيما بينهم.

وأكد الصبيحي على وجوب وحدة الصف الجنوبي وتجنب اي صراع جنوبي جنوبي والحفاظ على منشئات المديرية ومكتسبات الشعب والعمل على حفظ الامن والاستقرار وعدم زعزعته .

وأضاف بأنه لابد من الوقوف إلى جانب القيادة الجنوبية ممثله بالقائد عيدروس الزبيدي وعدم الانجرار خلف دعات المناطقية وترك الحساسية والترفع عن الخلافات لاننا في مرحلة بناء وليس هدم.

كما قال قائد مجلس المقاومة الجنوبية بالعاصمة عدن عبدالناصر البعوه أبو همام ان المرحلة حرجه وبحاجه ماسة إلى توحيد الصف وتناسي الخلافات والمسؤليه اليوم تقع على عاتق الجميع دون استثناء.

وأكد البعوه على ضرورة التواصل وتدراك اي خلافات طارئه والمسارعه في حلها.

وأضاف في خطابه اننا هنأ من أجل الشعب لحماية الشعب ولن نسمح لأي كان ان يعبث بمقدرات الشعب ونحن على درب الشهداء سائرون.

ودعا الجميع إلى أخذ الحيطه والحذر وأن يكونوا على اتم الاستعداد تحسبا لاي طارى و أيدينا مفتوحه للجميع لما فيها مصلحة الجنوب وشعبه.

وقد القيت عدد من الكلمات لعدد من القيادات الجنوبية التي حضرت الاجتماع أكدت جميعها التأكيد على وقوف الجنوبيين خلف قائد المقاومة الجنوبية ورئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزوبيدي بكافة بياناته وتحركاته والتحذير من اي صدام جنوبي جنوبي لايخدم سوى الحوثي ومليشياته الانقلابية.

وقد صدر خلال الاجتماع قرار عن قيادة مجلس المقاومة الجنوبية بتعيين الشيخ وضاح عمر سعيد الصبيحي والقائد ياسر الويك والاخ زاهر محمود بالجلوس مع إدارة المصفاة والعمل على التنسيق ورفع اي شي لقيادة المقاومة .

حضر في الاجتماع عدد من القيادات الجنوبية بينهم الأخ ياسر الويك نائب رئيس مجلس المقاومة الجنوبية بعدن وأعضاء في المجلس الانتقالي بينهم عضو رئيس دائرة الشباب والرياضه في المجلس الانتقالي بالبريقة و أعضاء بالمجلس المحلي في المديرية بالأضافه لحضور مدير أمن المصافي وقائد الحزام الأمني في مدينة صلاح الدين حسين قطان

وقد صدر بيان عن الاجتماع. جاء فيه :

بسم الله الرحمن الرحيم

تم في يومنا هذا السبت الموافق13/10/2018م لقاء موسع في منزل نجل الشهيد عمر الصبيحي الاخ وضاح عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي والذي ظم قيادة المقاومة الجنوبية في مديرية البريقة وقادة الحزام الأمني وأعضاء الانتقالي وقيادة الحراك الجنوبي في المديرية ونقابة الجنوبيين ومدير أمن المصفاة ومدير شركة البريقة وغيرهم من الاخوه الحضور

وأهم ماخرج منه الاجتماع كان محل اتفاق من الجميع ومن غير خلاف وهو الحفاظ على أمن المديرية والعمل على حماية منشاءتها وتجنب المديرية أي صراع جنوبي جنوبي وعدم الانجرار إلى الدعوات المناطقية كما تم التأكد على التنسيق والعمل مع الجميع في كل مامن شأنه الحفاظ على أمن وأستقرار المديرية وتجنبها اي صراع جنوبي جنوبي

وأجمع الحاضرون جميعا الانقياد والانصياع لأي قرارات حتميه تصدر عن قيادة المقاومة الجنوبية والعمل على ترجمتها على ارض الواقع بالتنسيق والتعاون مع الجميع

كما تم تكليف الاخوان نجل الشهيد وضاح عمر سعيد الصبيحي والاخ ياسر علي الويك نائب قائد مجلس المقاومة الجنوبية بعدن والاخ زاهر محمود عضو انتقالي البريقة بالجلوس مع إدارة المصفاة والعمل على التنسيق ورفع اي شي لقيادة المقاومة.

LEAVE A REPLY