الهلال الإماراتي يفتتح مستشفى المظفر في تعز بعد إعادة تأهيله

244

تعز (المندب نيوز) خاص

استكمل الهلال الأحمر الإماراتي تأهيل مستشفى المظفر بمحافظة تعز، الأحد، بعد تزويده بكافة التجهيزات الطبية واللازمة، وذلك في إطار مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي للنهوض بالوضع الصحي والإنساني في المدينة.

 ومن بين الأقسام التي أعيد تأهيلها، قسم جراحة العظام، وقسم الجراحة العامة، وقسم العناية المركزة، إضافة إلى دعم المستشفى بعدد من التجهيزات والمعدات الطبية الأخرى، وتقديم مولد كهرباء لتشغيله. وأكد مندوب هلال الإمارات في تعز إيهاب الدهبلي، ان تأهيل المستشفى وتزويده بالتجهيزات والإمكانيات الطبية ستمكنه من استقبال الحالات المرضية، فضلًا عن تقديم كافة أنواع التسهيلات بشكل أفضل لهم.

 وأوضح، أن الهلال قدم للمستشفى 80سريرًا، وعمل على تأهيل العديد من الأقسام في المستشفى بما يمكنه من تقديم خدمات طبية أفضل.

 وأشادت وكيلة المحافظة للشؤون الصحية الدكتور إيلان عبدالحق، بجهود الهلال ودعمه في مختلف القطاعات باليمن لاسيما الصحي، مؤكدة، أن تأهيل مستشفى المظفر من شأنه أن يسهم في مواجهة التحديات التي تواجه المواطنين في تعز وتخفف من معاناتهم.

وقبل أيام، افتتح الهلال قسم الحميات الباطنية في مستشفى الثورة العام في المدينة، بعد تجهيزه بكافة الاحتياجات الطبية اللازمة.

ويقدم القسم خدماته الطبية والتحاليل المخبرية مجانًا للمصابين بحمى الضنك، وتكفل بالعلاج المجاني لمدة لاتقل عن شهر، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها للنهوض بالوضع الصحي في المدينة، والحد من معاناة سكانها.

LEAVE A REPLY