مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية بالضالع تكرم الشخصية الاجتماعية الشيخ ناجي محسن الجباري

2017

الضالع(المندب نيوز )سهيل الهادي

مؤسسة الطاقة التنموية الانسانية تواصل تكريم الشخصيات الاجتماعيه في محافظه الضالعً
في إطار مشروع نشر السلم الاجتماعي الذي دشنته مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية في بداية يونيو 2018 م. وكذلك مشروع البحث المبتكر الذي قدمه المهندس/ محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية وأشادت به كل المنظمات تواصل مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية برنامجها بتكريم الشخصيات الاجتماعية في محافظة الضالع
حيث قام مدير دائرة الشؤون الخارجيه في مؤسسة الطاقه التنمويه الإنسانية بتكريم الشيخ ناجي محسن الجباري في مديرية قعطبة
حيث أعرب الشيخ عن سعادته لهذه أللفتة الكريمة من قبل مؤسسة الطاقة بمحافظة الضالع مشيداً بما تقوم به المؤسسة من مشروع رائع في عالم الإنسانية واستقرارها، مؤكدا أن السلام والتسامح صفات دينية أخلاقية ويستوجب على الجميع نشرها في عالم الإنسانية وأمنها.
كما شكر في ختام حديثه الطاقم الإداري للمؤسسة متمنيا ًلهم التوفيق والنجاح في مهامهم وأدائهم المستمر في نشر التوعية والسلم والسلام في المحافظة.
هذا وقد استمع الحاضرين إلى شرح مفصّل عن المؤسسة وأهدافها التي نالت رضاهم وإعجابهم ناهيك عن استحسان جميع من حضر التكريم.
من جانبهم أشاد أهالي منطقة قعطبه بالدور والجهود المبذولة من قبل مؤسسة الطاقة التنموية والإنسانية م /الضالع ممثلة برئيسها المهندس /محمد عبد الكريم الشعيبي في تشجيع ونشر السلم الاجتماعي بين المواطنين.
بدوره أكد رئيس المؤسسة المهندس /محمد عبدالكريم الشعيبي أنه بعد استكمال التكريم وتسجيل الشخصيات الاجتماعية التي تم تكريمها ستبدأ المؤسسة بعمل الدورات في الضالع وتوسيع عمل المشروع في المحافظات الأخرى.
من المتوقع ان هذا المشروع الذي يهدف إلى نشر السلم والأمن والسلم الأهلي والاجتماعي يحظى باْذن الله بدعم من منظمات دولية وإنسانية في المستقبل القريب.

LEAVE A REPLY