المكلا (المندب نيوز ) فادي حقان

سحق فريق نادي شعب حضرموت لكرة السلة لفئة الناشئين ضيفه وجاره فريق نادي التضامن السلوي بنتيجة بلغت ثمانين سلة مقابل اثنين وثلاثين للأزرق في مواجهتهما عصر امس ملاعب الظل بنادي حضرموت ضمن منافسات التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام للأندية ( لمواليد العام2000 ) تجمع المكلا التي تقام برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وبتنظيم من لجنة كرة السلة وتمويل من وزارة الشباب والرياضة.

وشهدت الفترات منذ انطلاقة صافرة البداية افضلية من جانب اصحاب الارض في الاستحواذ والتمرير والاختراق والتصويب والسيطرة على الكرات المرتدة تحت السلة ذلك لما يتمتع به الفريق من عناصر شابة وواعدة ومتميزة في الطول الا انهم ينقصهم الجسمانية البدنية التي يجب ان تتوفر في لاعب كرة السلة .
في المقابل فان فريق ناشئو نادي التضامن كانت لهم بعض المحاولات المثمرة في تسجيل عدد من السلل وتحسب لهم البداية في المشاركة الايجابية في البطولة واحياء اللعبة في بين أوساط شباب النادي وينتظرهم الاعداد المستقبلي في تجهيز فريق متكامل في الاستحقاقات السلوية القادمة .

وبهذا الفوز ستكون المباراتين القادمتين عصر الاثنين والخميس ذهابا وايابا الفيصل بين فريقي ناديي ناشئو المكلا وشعب حضرموت في تحديد بطل التصفيات ووصيفه بهذه البطولة المشاركين في بطولة الجمهورية للأندية ابطال المحافظات المحررة ..

ادار المباراة حكم اول الدولي عامر العكبري ومساعد الواعد علي بازياد وعلى الطاولة مهدي باشيخان وهاشم السقاف ومراقبا الكابتن انور عبد الدائم

ترك الرد