اتحاد شباب الجنوب يثمن اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي الحوار الجنوبي

557

المكلا (المندب نيوز) خاص

تابعت قيادة اتحاد شباب الجنوب الخطوات التي اعلنت عنها هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي بشأن تشكيل لجان حوار مع مختلف القوى الجنوبية  من مكونات نضالية تحررية واحزاب. وشخصيات اجتماعية والفرقاء السياسين حيث  تمثل هذه الاجراءات مؤشر على خطوات المجلس  وتوجهاته في الاتجاة الصحيح في تعزيز وحدة الصف الجنوبي  وتجسيد لمبداء التصالح والتسامح والتضامن الجنوبي  وايمان قيادة المجلس بالشراكة الوطنية الجنوبية الهادفة  الى استقلال وبناء دولة الجنوب  …اننا في قيادة الاتحاد نثمن  هذه الخطوات والتي نأمل ان تترجم الى عمل ملموس    في حوار حقيقي وجاد   يهدف الى  تحقيق اهداف وتطلعات شعبنا الجنوبي ويصون تضحياته ويحافظ على منجزاته التي حققتها المقاومة الجنوبية في 2015م.

ونجدها فرصه بهذه المناسبةباسم الاتحاد   ان  ندعوا قيادة المجلس الانتقالي للالتفات للشباب والاهتمام بهم  وتقدير ادوارهم الوطنية وتضحياتهم الكبيرة.

اننا في قيادة الاتحاد  نرحب ونبارك بهذه الخطوات وعلى استعداد للمشاركة في الحوار الجنوبي  الذي دعاء اليه  المجلس الانتقالي الجنوبي.

فالاتخاد كان ومازال مع الدعوة الى الحوار وتعزيز الصف الجنوبي وانهاء حالة  التشتت والانقسام  كما جاء في ادبياته السياسية والتنظيمية.

LEAVE A REPLY