اجتماع يناقش الإجراءات لبدء اعمال الصيانة لعدد من الشوارع بعدن

329

عدن(المندب نيوز)نبيل الجنيد -تصوير/ زكي اليوسفي

التقى القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين اليوم بنائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز للوقوف على عدد من القضايا المتعلقة بصيانة الطرق الرئيسية والفرعية بمحافظة عدن .

وكرس اللقاء الذي عقد بحضور وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني ومدير صندوق صيانة الطرق المهندس احمد ثابت – لمناقشة موازنة صندوق صيانة الطرق والبحث عن موارد اخرى للبدء بإجراء صيانة عدد من شوارع محافظة عدن وهي الطريق البحري – والخط العابر أمام مجلس القضاء الأعلى والأمانة العامة لمجلس الوزراء وشارع قحطان الشعبي على ساحل ابين بمديرية خور مكسر  .

وخلال اللقاء أشاد القائم بأعمال محافظ عدن بالدور الذي يلعبه صندوق صيانة الطرق اعادة تأهيل وصيانة الخطوط بالمحافظات المحررة وفي مقدمتها العاصمة المؤقتة عدن ، مؤكداً على ضرورة مضاعفة الجهود من قبل الجميع لما من شأنه صيانة الشوارع الرئيسية والفرعية بالعاصمة عدن والتي تشهد استقبال كبير للمواطنين من مختلف المحافظات اليمنية وذلك مع تواجد الحكومة الشرعية .

بدوره أوضح نائب رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق المهندس سامي باهرمز أن إدارة الصندوق بتوجيهات من القيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك  تولي العاصمة المؤقتة عدن اهتمام خاص وذلك في إعادة تأهيل الشوارع وصيانتها بشكل يليق بمكانة عدن كعاصمة للبلاد ،بالاضافة إلى صيانة الطرق المؤدية من وإلى عدن والمحافظات الاخرى وفي مقدمتها خط عدن لحج الضالع قعطبة .

معبرا بالشكر والتقدير للقائم بأعمال محافظ عدن الذي يبذل جهودا حثيثة لإعادة تأهيل البناء التحتية وفي مقدمتها الطرقات التي تعرضت للتدمير نتيجة الحرب والتسيب خلال النظام السابق  . 

وفي سياق آخر عقد القائم بأعمال محافظ عدن احمد سالمين لقاء ضم وكيل محافظة عدن لقطاع النقل خالد الجعيملاني ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس وليد الصراري ومدير مؤسسة نبع عدن للمقاولات فهمي حازب لمناقشة تسليم موقع كهرباء عدن بمنطقة الحسوة  ،وعلى أن يتم تجهيز الموقع ورفع المخلفات وتسوية الأرضية بمستوى الصفر من قبل مؤسسة نبع عدن للمقاولات وتسليمها لشركة بترو مسيلة التي ستتولى انشاء وتجهيز كهرباء عدن الجديدة .

LEAVE A REPLY