عدن(المندب نيوز) خاص

اطلع اللواء الركن / أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي على أهداف الحملة الشعبية التوعوية لمكافحة المخدرات وذلك خلال لقاءه بصباح امس بمقر الجمعية الوطنية بالعاصمة عدن اللجنة التنسيقية لمكافحة المخدرات .

وفي اللقاء أكد رئيس الجمعية الوطنية على اهتمام المجلس الانتقالي بكل البرامج الهادفة إلى توعية شباب الجنوب وحمايتهم من كل المؤامرات التي تحيط بهم واستغلال طاقاتهم ومواهبهم بما يخدم مجتمعهم .

مبديا استعداد المجلس الانتقالي بالعمل المشترك حسب الإمكانيات المتاحة لما من شأنه التوعية بمخاطر المخدرات وأثارها السلبية على الفرد والأسرة والمجتمع باعتبارها آفة تدمر العقول وتهدد السلم الاجتماعي .

وأشاد اللواء بن بريك بفكرة الحملة وأهدافها التي ترعاها الرابطة الإعلامية الجنوبية سما ويشارك في تنفيذها مجموعة من الناشطين والكوادر والنخب بمختلف التخصصات للتوعوية في مكافحة ظاهرة انتشار المخدرات في العاصمة عدن والمحافظات الجنوبية والتي تسعى جهات معادية للجنوب إلى ترويجها وبث سمومها بين أوساط شباب الجنوب لتدميرهم وإضاعة مستقبلهم في إطار حملتها الممنهجة لمحاربة الجنوب وابناءه بكافة الوسائل والطرق .

ترك الرد