قوات الأمن في لحج تعثر على عبوات ناسفة في إحدى القرى

192

لحج (المندب نيوز ) اسامة العمودي

عثرت قوات الأمن في محافظة لحج على عبوتان ناسفتان خلف إحدى القرى في مديريه تبن محافظة لحج .
وفي تصريح لنائب مدير التوجيه المعنوي زاهي النفيلي قال بأن أجهزتنا الامنيه تلقت بلاغ من أحد عناصرنا الاستخباراتيه عن وجود عبوتان ناسفتان خلف قريه سفيان بمحاذاة الطريق العام .
وبعد تلقي البلاغ تحركت قوه امنيه مسنوده بفريق هندسي متخصص في تفكيك العبوات الناسفه والالغام وقد تم التعامل مع تلك العبوات وإبطال مفعولها وإخراجها عن الجاهزيه.
وقد أضاف النفيلي قائلا بأن العبوات كانت عباره عن ماسورتان لسلاح باعشره مليئ بمادة الtnt شديده الانفجار وقد جهزت باسلاك جاهزه للتفجير عن بعد من مسافه قصيره كان الهدف منها دوريات الأمن العام والاطقم العسكريه من قبل عناصر خارجه عن القانون لا هم لها سوى خدمة اجندتها الداخليه والخارجيه.
حيث يرى الجميع حالة الأمن والاستقرار في محافظة لحج عن بقية المحافظات المحرره حيث لا يروق لضعفاء النفوس استتاب الأمن في المحافظه وقد قدمت لحج قوافل من خيرت شبابها شهداء لتنعم بالأمن والأمان والاستقرار النفسي والمعنوي .
وقد توجه النفيلي بالشكر الجزيل لكل مواطن شريف يساهم ويساعد في المحافظه على أمن لحج وتقدم بالشكر لاجهزتنا الامنيه بكل أشكالها وتسمياتها على اليقضه والحذر والحس الأمني الذي يتمتع به أفراد الأمن العام في محافظة لحج

LEAVE A REPLY