بإشراف مدير الأمن: إدارة مكافحة المخدرات تسلم النيابة الجزائية 335كيلو من الحشيش ضبطت في عمليتين منفصلتين على مداخل مدينة عدن

297

عدن (المندب نيوز) خاص

سلمت اليوم الأحد إدارة مكافحة المخدرات التابعة لإدارة أمن عدن  كمية مضبوطتين من المخدرات  الى النيابة الجزائية بإشراف مباشر من قبل مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع .

وتم تسليم الدفعة الأولى من المخدرات الى النيابة الجزائية وهي عبارة عن 236 كيلو حشيش ضبطت قبل أيام في نقطة دوفس التابعة للحزام الأمني  بمحافظة ابين  مشمولة بملف التحقيقات الأولية والمتهمين في الجريمة وعددهم 3 اشخاص .

وفي الوقت نفسه سلمت إدارة مكافحة المخدرات  أيضا كمية أخرى من الحشيش الى النيابة الجزائية بعدن تقدر ب99كيلو جرى ضبطها في نقطة العلم الأسبوع الفائت من قبل قوات الدعم والإسناد الأمني والشرطة النسائية التابعة لإدارة أمن عدن  مرفقة بملف القضية والمتهمين المتورطين فيها .

وبعد عملية التسليم شكر مدير أمن عدن قوات الأمن البواسل على يقظتهم العالية وما يتحلون به من روح المسؤولية والانضباط .

 داعيا الجميع الدعاء بالرحمة والمغفرة  لأرواح  الشهداء الابطال الشهيد العقيد فضل صائل مدير إدارة مكافحة المخدرات ورفاقه الأبطال الذين كان لهم الدور الأبرز في مكافحة هذه الآفة الخطيرة ؛ مجددا العهد على ملاحقة القتلة  الجناة والمخربين الذين لا يريدون لعدن والجنوب ان تنعم بالأمن والهدوء والاستقرار .

LEAVE A REPLY