غيل باوزير (المندب نيوز ) علي الجفري تصوير/ عبدالرحمن باحبارة

وزع الهلال الأحمر الإماراتي اليوم الثلاثاء، طروداً غذائية على اهالي منطقة كثيبه بمديرية غيل باوزير بحضرموت شملت المواد الغذائية الاساسية، وذلك استمرارا للجهود الحثيثة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة وبتوجيهات من القيادة الرشيدة للحد من الأوضاع الإنسانية السيئة التي تعصف بسكان مناطق حضرموت.

وفي هذا الصدد وزع فريق الهيئة اليوم عدد ( 270 ) سلة غذائية مستهدفا ( 1350 ) فردا من اهالي منطقة كثيبه بمديرية غيل باوزير، وذلك من اجل تخفيف المعاناة التي أورثت فقرا شديدا وواقعا مريرا وعبئا هائلا على كاهل الأسر التي لا تقوى على توفير قوت يومها نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش بسبب تفاقم الاوضاع المعيشية بالبلاد.

وأعرب المستفيدون من المساعدات عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات قيادة وشعبا على المعونات المستمرة التي تقدمها للشعب اليمني للحد من الأوضاع الإنسانية السيئة التي يعيشها سكان مناطق حضرموت، مؤكدين أن المساعدات الاماراتية جاءت في وقتها المناسب نظراً لتردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام فرص العمل لدى عدد كبير من أرباب الأسر.

يذكر أن عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها منذ بداية “عام زايد 2018 ” بلغت 23 ألفا و 856 سلة استهدفت 119 ألفا و 282 فردا من الأسر المحتاجة والمتضررة في محافظة حضرموت.

ترك الرد