الهلال السقطري يقلب الطاولة على المجد الرياضي بثلاثية لهدف في منافسات دوري الرئيس لأندية المحافظة

234

سقطرى (المندب نيوز ) خاص

قلب نادي الهلال السقطري الطاولة على نادي المجد الرياضي بثلاثية لهدف في منافسات دوري الرئيس لأندية المحافظة التي تقام تحت رعاية وزير الشباب والرياضة .

وانطلقت صافرة الحكم لبداية المباراه واستحواذ نادي المجد على الكرة في وسوط الملعب حيث هاجم بكل قوه ولعب نادي المجد على حامل الكرة واستحوذ على الكرة وهاجم من أجنحة الوسط واحرزو الهدف الاول في في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول من المباراة عن طريقة اللاعب عبدالله جمعان وانتهاء شوط الاول بصافرة حكم المباراة .

وانطلق الشوط الثاني بعد إستراحة اللاعبين لاستكمال الوقت المتبقية من عمر المباراة واستحوذ نادي الهلال على الكرر وشن هجوم سريع واحرزو هدف التعادل في الدقيقة 64 عن طريقة اللاعب أكرم ابو بكر الهلال قدمو أداء رائع في الشوط الثاني من عمر المباراة الهلال يخطف الكرر مجددا من نادي المجد واحرزو الهدف الثاني عن طريقة اللاعب اكرم ابوبكر نادي الهلال الرياضي قدم أداء رائع جدا في الشوط الثاني عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والانتصار على نادي المجد وفي الدقائق الأخيرة سجل اللاعب محمد الحوث الهدف الثالث هدف الفوز لهم وانتهت اللقاء بين النادين بنتيجة 3 – 1.

حيث نجح نادي الهلال في تحقيق فوز محقق على نظيره نادي المجد ويعتبر نادي الهلال منافس في هذا الدوري كما يمتلك الازرق لاعبين مهاريين وخبرة فائقة جدا.

ويسعى الهلال إلى تحقيق الفوز في الموسم الكروي ويبحث الهلال عن الكأس حسب مشاركة في هذا الدوري ومحاولة تحقيق الفوز وإسعاد جماهير النادي وذلك في الموسم الحالي ومحاولة تحقيق اللقب.

ادار المباراة طاقم التحكيمي مكون من حكم الساحة: عبدالقوي علي مساعد اول: مجاهد سعيد مساعد ثاني : سعيد عيسى حكم الرابع : خميس شيخان مراقب الحكام : احمد علي

حضر في المباراة مدير مكتب الشباب والرياضة ووفد مجلس أبوظبي الرياضي وعدد من روساء الاندية

LEAVE A REPLY