شبوة (المندب نيوز ) خاص

استقبلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة ” الشيخ صالح بن فريد العولقي” عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي في مقر المجلس الانتقالي بالمحافظة

وفي بداية اللقاء رحب الشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة بزيارة الشيخ بن فريد، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي حيث قام السليماني باستعراض العديد من أعمال وانشطة المجلس التي أقيمت موخراً ومناقشة العديد من القضايا والأحداث.

من جانبة قام الشيخ بن فريد بتقديم شكره للجهود المبذولة من قبل قيادة واعضاء المجلس الانتقالي في محافظة شبوة بعد اطلاعه عن بعض الأنشطة والفعاليات التي أقيمت موخراً.

هذا ودعى بن فريد خلال زيارته إلى رص وتوحيد الصفوف للتعبير عن الرأي الجنوبي لتحقيق نتائج تتوافق مع متطلبات المراحل القادمة لنجاح القضية الجنوبية أمام الرأي الدولي.

ونوه بن فريد بالوقوف الى صف الرئيس هادي قائلاً” بأننا لن نترك الرئيس عبدربه منصور وحيداً للقوى المعادية المحيطة به بأي شكل من الأشكال، مضيفاً بان” الأعداء تنتهز اي فرص للاختلاف الجنوبي وتسعى جاهدة لشق الصف وإثارة الفتن حيث سيكون للمجلس الانتقالي السيطرة الفعلية في التوقيت المناسب والظروف المناسبة.
حضر القى اعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي م/شبوة وعدد من اعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية.

ترك الرد