سيئون (المندب نيوز ) إعلام أمن الوادي

بلغ عدد البلاغات و القضايا المسجلة لدى إدارة الأمن والشرطة في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء خلال شهري سبتمبر وأكتوبر من العام الجاري 2018م 135 بلاغا وقضية .

وأوضح مدير إدارة الأمن والشرطة بمديرية سيئون العقيد جعفر سالم بن كده أن من بين تلك القضايا تم إحالت 45 قضية إلى النيابة العامة احتلت قضايا الاعتداء على الأراضي الصدارة منها  بعدد 9 قضايا تلتها قضايا الضرب والتهجم بعدد 8 حالات فيما توزعت بقية القضايا على التهديد والأضرار بالمال الخاص والسرقة والشروع في السرقة والنصب والاحتيال والتحرش وتعاطي الخمور .

وأضاف مدير أمن سيئون إلى أن من بين تلك القضايا 23 قضية قيد الإجراءات و 27 قضية أخرى مسجله ضد مجهول وجاري البحث عنها إضافة إلى 40 قضية تم تقييدها وحفظها في أرشيف إدارة الأمن نتيجة لإهمال وعدم متابعة المبلغين عن تلك القضايا لإستكمال بقية الإجراءات الخاصة بتلك القضايا .

وأثنى مدير الأمن العقيد جعفر بن كده على تعاون عقال الحارات والمواطنين في الإبلاغ عن عدد من القضايا والذي ساهم بشكل كبير في دفع رجال الأمن للقيام بدورهم في ضبط الأمن ، هذا إلى جانب دعم قيادة الأمن بالوادي ممثلة بالعميد مبارك العوبثاني الذي ساعد في التغلب على كثير من النواقص والصعوبات التي تواجه سير العمل الأمني .

ترك الرد