المنتخب الوطني يجري تمرين تكتيكي بمعسكرة الخارجي بمدينة الرياض

176

الرياض (المندب نيوز ) المنسق الإعلامي

يواصل منتخبنا الوطني لكرة القدم تمارينه اليومية في معسكره الخارجي بالعاصمة السعودية الرياض استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات يناير مطلع العام القادم ضمن المجموعة الرابعة والتي تضم إلى جانب منتخبنا، منتخبات ( العراق – إيران – فيتنام ).

وركز مدرب منتخبنا الوطني السلوفاكي جان كوسيان في تدريبه صباح اليوم الذي اقيم على ملعب نادي الرياض على النواحي التكنيكية و التكتيكية من خلال تقسيم الملعب لمربعات يتحرك فيها اللاعبون بالكرة وبالتمريرات القصيرة، قبل أن يختتم التدريب بتوزيع اللاعبين على نصف ملعب لتطبيق ما تم شرحه في المحاضرة النظرية التكتيكية التي تلقاها اللاعبون من الجهاز الفني في اليومين الماضيين.

وكان الجهاز الفني قد اقام مباراة داخلية بين اللاعبين مساء امس الخميس على ملعب المجمع الأولمبي هدف من خلاله توجيه اللاعبين وتعريفهم ببعض الجمل التكتيكية .

باهرمز .. يواصل التأهيل
من جهة ثانية أجرى لاعب منتخبنا فيصل باهرمز تمارين انفرادية على أطراف الملعب تحت إشراف مدرب اللياقة البدنية التشيكي ميلوسلاف بروزك والجهاز الطبي للمنتخب، وكان باهرمز على تعرض لإصابة في العضلة الخلفية لرجله اليمنى قبل ثلاثة أيام.
هذا وقد قرر الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خلال الفترة المسائية ليوم الجمعة، لتخفيف الحمل البدني ، على أن تستأنف التدريبات صباح غد السبت.

LEAVE A REPLY