تحضيرا لليوم العالمي للمعاق..اجتماع بسيون يتناول وضع مؤسسات وجمعيات المعاقين بالوادي والصحراء

186

سيئون (المندب نيوز ) خاص

عقد بمدينة سيؤن اجتماع ضم المدير العام لصندوق رعاية وتاهيل المعاقين بمحور حضرموت وشبوه والمهرة وسقطرى احمد حسين اليهري ورئيس واعضاء مجلس التنسيق لدوي الاعاقة و رؤساء الجمعيات بالوادي والصحراء بحضور الاخ خالد سالم باجبير المدير المالي للصندوق .

تناول الاجتماع التعرف على زيارة مدير عام الصندوق الى المركز الرئيسي و مشاكل الجمعيات و متابعة ايرادات الصندوق في الوادي و الصحراء
و الاحتفالات باليوم العالمي للمعاق الذي يوافق الثالث من ديسمبر .

وأكد الخيري أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق بين المجلس وجمعيات المعاقين لتفعيل أنشطة وبرامج ذوي الاعاقة وخدمتهم لادماجهم في المجتمع .

وأشار بأننا نحن في قيادة الصندوق حريصون على المتابعة المستمرة مع قيادة الصندوق بقيادة المدير التنفيذي للصندوق المركز الرئيسي الحريص على انتشال وضع مؤسسات وجمعيات ذوي الاعاقة للحد من معاناتهم .

وتطرق مدير عام الصندوق الى نتائج لقاء محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وتشكيل لجان عمل تقوم بالتحضير والإعداد للفعالية الكبرى التي تقام بمناسبة يوم المعاق العالمي .

مقدم شكره وتقديره لقيادة المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة وقيادة الصندوق العامة على دعهم ورعايتهم وتذليهم كافة الصعوبات التي تقام أمام نشاط الصندوق بمحور حضرموت .

وخرج اللقاء بعديد من المقترحات الهادفة إلى تفعيل توحيد الجهود التي تصب في مصلحة انتشال وضعية المؤسسات والجمعيات التي تهتم بذوي الاعاقه بالوادي والصحراء .

LEAVE A REPLY