في فعالية اعتمد إقامتها شهرياً.. القائد كمال الحالمي يُكرِّم قائد نقطة وجنديَّيْن متميزين من منتسبي كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة

237

عدن (المندب نيوز)  خاص

حَظِيَ ثلاثة من منتسبي كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة على هدايا تشجيعية ثمينة من القائد كمال مطلق الحالمي قائد الكتيبة والقطاع لتميُّزهم في أداء أعمالهم خلال شهر أكتوبر الماضي.

وخلال العرض العسكري الصباحي نادى القائد كمال الحالمي على الأفراد المثاليين لتكريمهم أمام الجمع المهيب عرفاناً لإخلاصهم وتفانيهم في العمل وهم:-

1- عبدالله ثابت حسن ناصر، قائد نقطة كالتكس الأمنية.

2- مازن عبدالله محمد عبدالله، ضابط نوبة في نقطة تفتيش كالتكس.

3- حسين محمد حسين الفروي، سرية طوارئ قطاع المنصورة.

حيث تم اختيارهم من قِبَل القائد كمال مطلق الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة لتحليهم بالأمور التالية:-

1- الالتزام بالحضور في ساعات عملهم الرسمية وعدم مغادرة مواقعهم أثناء الدوام.

2- تنفيذ التوجيهات الصادرة إليهم، وقيامهم بأداء واجباتهم الملقاة على عاتقهم.

3- الالتزام بارتداء الزي الرسمي للكتيبة والقطاع طوال فترة أداء الواجب الوطني.

4- التعامل الحَسَن مع المواطنين بأسلوب راقي يعكس نهج قيادة الكتيبة والقطاع.

وخلال التكريم أعلن القائد كمال مطلق الحالمي أنه سيعتمد فعالية شهرية لتكريم أفضل ثلاثة أفراد من منتسبي الكتيبة والقطاع بأرقى الهدايا امتثالاً لقول الرسول صلى الله عليه وسلم في الحديث الذي رواه البخاري في الأدب المفرد للصحابي الجليل أبي هريرة رضي الله عنه:- [تهادوا تحابوا].

ولفت قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد قطاع المنصورة إلى أن هذا التكريم لا يعني أن غيرهم ليسوا مثاليين، مخاطباً الأفراد والضباط الحاضرين أن الكتيبة والقطاع تحققان كل يوم إنجازات ملموسة تصنعونها أنتم بأيديكم أيها الشجعان البواسل، وإنني أرى فيكم الخير الكثير، والقوة التي يحق الله بها الحق ويزهق بها الباطل في سبيل تحقيق الأمن والأمان للعاصمة عدن ولأهالي العاصمة الطيبين المخلصين لوطنهم.

ودعا الأفراد إلى مزيد من الصلابة والثبات في مواقع الشرف والرجولة تحت إشراف قيادة التحالف العربي ممثلةً بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، معبراً في الوقت ذاته عن ارتياحه من النجاح الباهر في التنسيق الأمني مع القائد المناضل اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن.

حضر فعالية العرض العسكري والتكريم العقيد صالح مثنى النائب الأول لقائد الكتيبة والقطاع، والمقدم الركن الخضر الدوبحي النائب الثاني للأخ القائد، وقادة المربعات الأمنية ونقاط التفتيش، وعدد من ضباط وأفراد كتيبة الاحتياط الثانية وقطاع المنصورة.

LEAVE A REPLY