خريجو دفعة ” الفقيدة رندا ” قسم هندسة تكنلوجيا معلومات يحتفلون ويثمنون دعم الهلال الأحمر الإماراتي

553

عدن (المندب نيوز)  خاص

احتفل طلاب الموازي دفعة 13”الفقيدة رندا” بقسم هندسة تكنلوجيا ومعلومات كلية الهندسة  جامعة عدن، البالغ عددهم 60 طالب وطالبة بقاعة ماس في مديرية المنصورة .

وألقت م/ وديان علي كلمة الطلاب نحن اليوم نتوج مسيرة استمرت خمس سنوات من الدراسة في كلية الهندسة قسم تكنلوجيا ومعلومات وسعداء جدا بتخرجنا ، وأضافت أن الدفعة تتكون من 60 طالب وطالبة وعبرت “وديان ” عن شكرها وتقديرها للهلال الإحمر الإماراتي على دعمه السخي هذه المناسبة مشيدة باهتمام الهلال للأنشطة الجامعية ومنها مناسبة غالية ومهمة وفرحة تعد  محصلة لسنوات من التحصيل العلمي في صرحنا العلمي  كلية الهندسة جامعة عدن .

وتحدث عدد من الطلاب أن فرحتهم بهذا اليوم لا توصف ، نحن  مع الأهل والأحباب والاصدقاء نجتمع لنفترق ونودع رحلة علمية استمرت خمس سنوات ، وعبروا عن شكرهم لدولة الامارات العربية المتحدة وذراعها الانساني الهلال الأحمر على اللفتة الكريمة التي يقدمها للطلاب الخريجين في ظل وضع صعب تعيشه بلادنا .

وثمن عدد من أولياء أمور الطلاب الحاضرين مساندة الطلاب بمناسبة أتت بعد جهد ومثابرة وكد من قبل أبناءنا طيلة خمس سنوات ، معبرين عن تهنئتهم ومباركتهم لكافة الطلاب ، ومشيدين بكل من حضر ودعم وساهم في انجاح هذه الفعالية التكريمية الفرائحية ، والهلال الأحمر الإماراتي له بصمات في دعم التعليم ومختلف المجالات .

شهد الحفل فقرات فنية متنوعة وزفة للخريجين وتكريم للطلاب واللجنة والمنظمة وللهلال الأحمر الإماراتي على دعمه للطلاب كما شهد الحفل حضور عدد من قيادة القسم وعدد من الأكاديميين والدكاترة إضافة إلى حضور مدير أمن عدن لمشاركة  الطلاب فرحتهم .

LEAVE A REPLY