الهلال الامارات يغيث مسيمير لحج بالف سلة غذائية

191

المكلا (المندب نيوز) خاص

استجاب الهلال الأحمر الاماراتي لأصوات  الاعلاميين ونشطاء المجتمع المدني  بلحج والداعية لإغاثة اهالي مديرية المسيمير ثاني افقر مديرية في الجنوب بعد الازارق.

وسير الهلال الاحمر الاماراتي قافلة اغاثية  مكونة من 1000 سلة غذائية لإغاثة ابناء مديرية المسيمير بلحج كاستجابة انسانية طارئة.

 وعبر مدير عام مديرية المسيمير الاخ حاميم محمد سعيد الحوشبي عن شكره لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ممثلة بذراعها الانساني الهلال الاحمر الاماراتي نظير الجهود التي تبذلها على اتساع رقعة المحافظات المحررة عامة ومحافظة لحج على وجه الخصوص.

واشاد  الحوشبي بالدعم  الانساني النبيل للأمارات في مختلف الاتجاهات واغاثة الفقراء وممن تقطعت بهم السبل جراء نزوحهم من ديارهم  بسبب الحرب التي مازالت تدور رحاها في مختلف الجبهات بمحافظة لحج حد قوله ذلك .

 واشار مدير عام المسيمير بالقول  اننا  اليوم ندشن توزيع الف سلة غذائية تستهدف الحالات الاشد فقرا في جميع مراكز المديرية  .

 وقال الحوشبي ان ابناء مديرية المسيمير  يعتبروا من اشد المواطنين فقرا وبحاجة ماسة للدعم الانساني وكذا في الجانب الخدماتي لتحيسن معيشة الناس بعد ان اصبحوا ﻻيتحصلون على لقمة العيش  .

من جهتهم عبر المستفدين من هذه القافلة الاغاثية عن سعادتهم لما يقدمه الهﻻل الاحمر الاماراتي من دعم آملين في استمراره بالدعم في مختلف القطاعات التي تشكل اساسا في الحياة كالماء والصحة والتعليم  اسوه بالدعم الاماراتي الكبير للمناطق الاخرى .

LEAVE A REPLY