عدن (المندب نيوز) خاص

بحضور مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع، وعدد من مسئولي السلطة المحلية والتربويين، دُشنت من مديرية التواهي صباح اليوم الأثنين فعاليات العام الدراسي الجديد في العاصمة عدن .

وشهد حفل تدشين فعاليات العام الدراسي الجديد لطلاب المرحلة الابتدائية الذي احتضنته مدرسة أبن سيناء في التواهي وبمشاركة فاعلة من مدارس حكومية وأهلية أخرى بعدن، العديد من الفقرات الخطابية والفنية وعرض كرنفالي طلابي، نالت جميعها استحسان الحاضرين .

وعبر مدير أمن العاصمة عدن خلال حضوره حفل تدشين فعاليات العام الدراسي الجديد عن سعادته الغامرة لمشاركته أبناءه الطلاب مثل هذه الفعاليات، مشيدًا بالتنظيم المتميز للحفل والفقرات التي تخللته .

وأكد اللواء شلال على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات التي تزيد التلاميذ حبًا بالتعليم وتنمي من مواهبهم وقدراتهم، معبرًا عن شكره للقائمين على الحفل ولأبنائه الطلاب المشاركين، متمنيًا للجميع دوام التوفيق والنجاح نحو بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة .

حضر الحفل عدد من مسئولي السطلة المحلية والتربويين، بمقدمتهم: الدكتور/ محمد الرقيبي مدير عام مكتب التربية والتعليم بعدن، والوكيل خالد الجعيملاني، ومدير عام التواهي الأستاذ/ عبدالحميد الشعيبي، ومدير مكتب التربية بالتواهي الأستاذ/ أنيس حجر، ومديرة مدرسة أبن سيناء الأستاذة/ رحيمة طربوش، ورئيس لجان أحياء التواهي الأستاذ/ علي النمري، وآخرين .

ترك الرد