سيئون (المندب نيوز) جمعان دويل

وقعت بمؤسسة البلسم الخيرية  يوم امس الاول  بسيئون اتفاقية شراكة وتعاون بين  المؤسسة ومؤسسة دار الشفاء الخيرية ، و تهدف إلى رفع مستوى الخدمات والمشاريع في الجانب الصحي ، وتعزيز دور العمل المشترك بين المؤسستين للاتجاه نحو تطوير العمل الصحي وخدمة المرضى بحضرموت الوادي  .
وعبر رئيس مؤسسة دار الشفاء الخيرية الأخ /  فهمي محمد السقاف في حفل مراسيم توقيع الاتفاقية عن أهمية هذه الشراكة لتكون امتداد لعمل صحي خيري بنطاق أوسع ، يُضاف إلى ما سبق من أعمال خيرية بين المؤسستين كالعيادات الرمضانية وغيرها من الأنشطة الصحية الخيرية مشيرا إلى الرؤية المشتركة بين المؤسستين في خدمة الجانب الصحي .
بدوره أشار رئيس مؤسسة البلسم الخيرية  الشيخ /  صالح باجرش إلى مقصود هذه الشراكة الإنسانية في التعاون على البر والتقوى والتخفيف من معاناة المرضى لافتا إلى أن هناك تقارب في الأهداف بين المؤسستين ، معربًا عن سعادته بهذه الشراكة مع مؤسسة دار الشفاء الخيرية باعتبارها خطوة مهمة في سبيل تقديم الخدمات الصحية للمرضى المحتاجين ومساندتهم في هذه الظروف الراهنة .
حضر مراسيم التوقيع على هذه الاتفاقية والشراكة الصحية الأخ مرتضى علي بن موسى الحبشي المسؤول الإداري والمالي بمؤسسة دار الشفاء الخيرية ، والأخ فهمي سعيد بريك المسؤول الإداري بمؤسسة البلسم الخيرية والأخ محمد باحميد المسؤول الإعلامي بمؤسسة دار الشفاء الخيرية

ترك الرد