توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسستي دار الشفاء والبلسم الخيريتين بسيئون

267

سيئون (المندب نيوز) جمعان دويل

وقعت بمؤسسة البلسم الخيرية  يوم امس الاول  بسيئون اتفاقية شراكة وتعاون بين  المؤسسة ومؤسسة دار الشفاء الخيرية ، و تهدف إلى رفع مستوى الخدمات والمشاريع في الجانب الصحي ، وتعزيز دور العمل المشترك بين المؤسستين للاتجاه نحو تطوير العمل الصحي وخدمة المرضى بحضرموت الوادي  .
وعبر رئيس مؤسسة دار الشفاء الخيرية الأخ /  فهمي محمد السقاف في حفل مراسيم توقيع الاتفاقية عن أهمية هذه الشراكة لتكون امتداد لعمل صحي خيري بنطاق أوسع ، يُضاف إلى ما سبق من أعمال خيرية بين المؤسستين كالعيادات الرمضانية وغيرها من الأنشطة الصحية الخيرية مشيرا إلى الرؤية المشتركة بين المؤسستين في خدمة الجانب الصحي .
بدوره أشار رئيس مؤسسة البلسم الخيرية  الشيخ /  صالح باجرش إلى مقصود هذه الشراكة الإنسانية في التعاون على البر والتقوى والتخفيف من معاناة المرضى لافتا إلى أن هناك تقارب في الأهداف بين المؤسستين ، معربًا عن سعادته بهذه الشراكة مع مؤسسة دار الشفاء الخيرية باعتبارها خطوة مهمة في سبيل تقديم الخدمات الصحية للمرضى المحتاجين ومساندتهم في هذه الظروف الراهنة .
حضر مراسيم التوقيع على هذه الاتفاقية والشراكة الصحية الأخ مرتضى علي بن موسى الحبشي المسؤول الإداري والمالي بمؤسسة دار الشفاء الخيرية ، والأخ فهمي سعيد بريك المسؤول الإداري بمؤسسة البلسم الخيرية والأخ محمد باحميد المسؤول الإعلامي بمؤسسة دار الشفاء الخيرية

LEAVE A REPLY