وكيل محافظة حضرموت المساعدلشؤون الصحراء يلتقي بأستشارية وباحثة مشروع الاشغال العامة

157

سيئون (المندب نيوز ) عامر الجابري

التقى وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الصحراء الشيخ محمد بن صالح بن جربوع الصيعري بمكتبة صباح اليوم بأستشارية وباحثة مشروع الأشغال العامة الأستاذة أمل باقرين .

ويهدف اللقاء الى مناقشة كيفية الآليه للمشاريع المقدمة الى مشروع الأشعال العامة فرع حضرموت المهرة ارخبيل سقطرى حيث اعطت الإستشارية الأستاذة أمل باقرين الوكيل المساعد لشوون الصحراء شرحا مفصلا عن كيفية آليات التقديم للحصول على المشاريع من مشروع الأشغال العامة فرع حضرموت المهرة سقطرى للمناطق الصحراء في مختلف القطاعات وفي المقدمة القطاعات الخدمية اسهاما لخدمة مواطني تلك المناطق النائية .

كما تطرقت الى حجم المشاريع الذي نفذها المشروع في مديريات الصحراء خلال السنوات الماضية لافته الى ان مشروع الأشغال يعطي مناطق الصحراء اهتمام خاص في مختلف الجوانب شاكره الوكيل المساعد على ترتيب ذلك القاء الذي سيكون له ثمار إيجابية في المستقبل .

من جانبه أشاد الوكيل المساعد الصيعري بالجهود التي يبذلها مشروع الأشغال العامة تجاه المناطق الصحراوية في تنفيذ المشاريع التي تعود بالنفع على قاطني تلك المناطق الصحراوية وان تظل تلك المديريات الصحراوية تحظى بالاهتمام الخاص من المشروع .

شاكرا كل القائمين على ادارة المشروع متمنيا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم العملية وتنفيذ مشاريعهم بكل نجاح.

وفي ختام اللقاء تم التاكيد على التقيد بآلية المشاريع المقدمة وفق البرامج المشروطة للجهات المانحة.

حضر اللقاء مدير مكتب الوكيل المساعد لشؤون الصحراء الاستاذ أحمد بدوي عبد.

LEAVE A REPLY