عدن (المندب نيوز) سبأنت

إشاد فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالبطولات الجسيمة والتضحيات التي يجترحها ابناء شعبنا اليمني والجيش الوطني ومقاومته الباسلة ومختلف الوحدات التي تسطر الانتصارات في جبهة الساحل الغربي حتى وصولها اليوم عمق مدينة الحديدة لتطهيرها من دنس وعبث مليشيات الانقلاب والكهنوت الحوثية الايرانية و بدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأشاد فخامة الرئيس خلال إتصال هاتفي اليوم الثلاثاء، مع محافظ محافظة الحديدة، الدكتور، الحسن علي طاهر، بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش الوطني في الساحل الغربي على طريق تحرير وتطهير مدينة وميناء الحديدة من مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران.. مشيراً إلى أن معاناة أبناء الحديدة ستنتهي مع دحر الميليشيات الانقلابية التي تتهاوى مواقعها يوماً بعد آخر وتلوذ بالفرار أمام بطولات الجيش الوطني.

وثمن فخامة الرئيس بالدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة وإسناد كبير من دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ودورهم في تحقيق هذه الإنتصارات ومساندة الجيش الوطني في معركته المصيرية ضد الميليشيات الإنقلابية.. متوجهاً بالتحية إلى جميع الوحدات القتالية المشاركة في عملية الحديدة لما يحققونه من إنجازات ميدانية كبيرة ويسطرونه من ملاحم خالدة لن ينساها اليمنيون.

من جانبه أستعرض محافظ الحديدة، سير العمليات العسكرية في المحافظة .. مؤكداً أن الجيش الوطني مستمر في تقدمه الميداني وتوغله في عمق محافظة الحديدة وسط إنهيارات كبيرة تعيشها الميليشيات الإنقلابية.

وعبر محافظ الحديدة عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن أبناء المحافظة وأبطال الجيش لفخامة الرئيس لمتابعته المستمرة لعمليات تحرير الحديدة وتطهيرها من الميليشيات الإنقلابية.

ترك الرد